X

تطبيقان مجانيان: النكات الظريفة بالعربية ومؤثرات الفيديو الجذابة

اضحك من قلبك مع تطبيق “النكت المنوعة”، فرفش وانس همومك، من خلال ما نعرضه عليك هنا من كم هائل من النكات من جميع المواضيع مكتوبة بخط واضح وسهل للقراءة.

النكات الظريفة بالعربية

النكات جميعها باللغة العربية وهي تخضع لتحديث عبر الانترنت مباشرة، ولا حاجه لتحديث التطبيق كله. كل ما عليك فقط ان تضغط على زر التحديث من الفهرست، ثم الدخول للشهر الجاري وكل الجديد من النكت يكون لديك .

يمكن مشاركة النكات عبر الرسائل النصية والتطبيقات المتنوعة التي تتيح ارسال الرسائل، بالضغط المتواصل على مساحة النكتة.

عند الضغط على المشاركة تكون النكات منسوخة ايضا، مما يسهل عليك نسخها على فيسبوك، كما يمكنك التواصل مع مطوري التطبيق اذا وجدت ما هو غير ملائم او يضر بالآخرين في هذا التطبيق.

  المطور : Pop App 

  السعر : مجاني

تطبيق FxGuru

تطبيق FxGuru الخاص بمؤثرات الفيديوهات

يقول البعض ان معظم هذه المؤثرات التي يتضمنها التطبيق المعروض امامكم هنا مشابهة للكثير من التأثيرات المرئية التي وردت في افلام شهيرة من افلام هوليوود.

في هذا التطبيق تجد مجموعة من المؤثرات التي تستطيع ان تدرجها على فيديو متوفر لديك ليصبح مثيرا جدا لدى كل من لم يتعرف على التطبيق من قبل، لأنه يقدم لك الفيديو وهو يشتمل على عناصر مؤثرة مضافة اليه مما يثير الدهشة.

وعلى سبيل المثال يمكنك ان تطلق صاروخا على مركبتك المتوقفة امام منزلك وكأنك التقطت هذا المشهد بعدسة الكاميرة مباشرة، كما يمكنك ان تلتقط صحنا طائرا يهبط فوق سطح منزلك او ان تضيف احدهم وهو يطلق النيران على آخر في الشارع او ان يلقي قنبلة تنفجر محدثة دمارا شاملا,

هذه المؤثرات وغيرها تضاف من التطبيق الى أي مقطع فيديو تريده انت وبطريقة في غاية السهولة ليصبح الفيديو اكثر اثارة وجاذبية.

في التطبيق بعض المؤثرات المرئية مجانية وبعضها مدفوع الثمن، ولهذا استوجب التنويه.

  المطور : Picadelic 

  السعر : مجاني

Leave a Comment