سوني تستعد لطرح Xperia SP جديد في مؤتمر برشلونة قريبا

غير مصنف أضف تعليق

لقد كشفت Sony عن اهم الاجهزة التي ستظهر خلال النصف الاول من العام الجاري 2013  وهو جهاز Xperia Z، غير ان المؤتمر الدولي للجوال الذي سينطلق في برشلونة الاسبوع القادم لن يخلو من مفاجآت Sony.

3

وبالرغم من ان اهم اجهزة Sony لهذا الموسم هو جهاز Xperia Z إلا ان الشركة اليابانية تعتزم الكشف عن جهاز جديد اطلق عليه Xperia SP لم يرد ذكره لغاية الآن وهو يقل عن Xperia Z من حيث المواصفات ولكنه يستحق تسليط الاضواء عليه قبل ظهوره في برشلونة إذ تمكنا من الحصول على بعض هذه المواصفات.

وكما قلنا فإن جهاز Xperia SP او كما يطلق عليه ايضاً HuaShan، لا يمكن اعتباره الاقوى من سلسلة اجهزة Sony فهو يأتينا بشاشة قطرها 4.6 بوصات HD وإطار معدني يحيط بهيكل الجهاز، ولكن الواجهة الخلفية له مصنوعة من البلاستيك.

ويتوقع ان يكون الجهاز مزودا بشريط مضيء في اسفل الواجهة الامامية تظهر عليه كافة الاشعارات والمعلومات المختصرة بحيث يراها المستخدم بدون الحاجة لفتح الجهاز للاطلاع عليها.

الى ذلك فإن الجهاز سيكون مزودا بمعالج من نوع Anapdragon S4 Pro MSM 8960T رباعي النواة بتردد سرعته 1.7 جيجا هيرتز ومعالج جرافكيس Adreno 320 ، الى ذلك فالجهاز مزود بكاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل وذاكرة للحفظ سعتها 8 جيجا بايت مع امكانية اضافة المزيد من الذاكرة عبر منفذ micro SD.

اما وزن الجهاز Xperia SP فسيبلغ 155 غراما بينما سيبلغ سمك الجهاز 9.7 ملم. وسيتم طرح الجهاز في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول