لعبة Diner Dash الشهيرة تصل متجر غوغل بلاي

غير مصنف أضف تعليق

Diner Dash 1

Diner Dash

إن كنت لا تعرف هذه اللعبة الشهيرة فقد فاتك الكثير. تعد لعبة Diner Dash أحد أمتع الألعاب التي تعتمد على الوقت والإدارة الجيدة للفوز والحصول على التقييم الأعلى، وكانت متوفرة بإصدارات عديدة على أجهزة الكمبيوتر منذ عام 2003، وكذلك على العديد من الأجهزة الأخرى، وقد وصلت أخيرًا إلى متجر غوغل بلاي بنسختين مجانية ومدفوعة.

بطلة اللعبة هي Flo التي قررت أن تفتتح مطعمها الخاص، وعليك أنت أن تساعدها في تلبية طلبات زوار مطعمها، وهدفك الأساسي هو إرضاء الزبائن ووضعهم على الطاولات المناسبة وتقديم الطعام المطلوب بأقل زمنٍ ممكن، وبالتالي ستحصل على نقود أكثر وتقييم أعلى.

وتستطيع بهذه النقود التي تحصل عليها تطوير مطعمك وترقية صاحبة المطعم وجلب الكثير من الأغراض المساعدة في إنجاز عملك بأسرع وقتٍ ممكن. ومع تقدمك في اللعبة ستفتتح مطاعم جديدة والتي تقدم ديكورات مختلفة وبالتالي ستغير في أسلوب اللعب.

Diner Dash 3 Diner Dash 2 Diner Dash 1

اللعبة تستحق التجربة بالفعل، وهي أحد ألعابي المفضلة منذ سنين. يمكن الحصول على النسخة المجانية من Diner Dash عن طريق متجر غوغل بلاي، أو عن طريق متجر 1Mobile.

كما يمكن الحصول على النسخة المدفوعة Diner Dash Deluxe والمتاحة لفترة مؤقتة مقابل 0.99 دولار أمريكي من متجر غوغل بلاي، والتي تقدم عشرة مستويات إضافية.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول