هل حقا هذه صور للنموذج الاولي من جهاز جالاكسي نوت 3 ؟

غير مصنف أضف تعليق

من المنتظر ان تطلق شركة سامسونج الجهاز القادم من سلسلة “نوت” خلال المعرض الدولي IFA الذي سيقام في برلين مطلع شهر سبتمبر المقبل.

1

ولكن وكالعادة، فقد بدأت تتسرب منذ عدة اشهر العديد من الشائعات التي تتناول هذا الجهاز المرتقب، جالاكسي نوت 3، لدرجة اننا على علم بغالبية مواصفات النموذج الخارق القادم من سلسلة Note غير ان موقع SamMobile اطلق اليوم مجموعة من الصور قال انها تعود للنموذج الاولي من جهاز Galaxy Note III.

وللتذكير فإمن المتوقع ان يأتي جالاكسي نوت 3 بشاشة قطرها 5.99 بوصة من نوع “سوبر اموليد” وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل ومعالج ثماني النواة من صنع سامسونج او ان يكون المعالج الجديد Snapdragon 800 من صنع “كواليكوم” الامريكية إضافة الى القلم الالكتروني التقليدي لأجهزة نوت.

يشار الى انه حتى لو كانت هذه الصور بالفعل لجهاز “نوت 3″ فمن المحتمل ان يأتي الجهاز نفسه بتصميم مغاير تماما لأن هذه الصورة حسب قول الموقع الذي نشرها، تعود للنموذج الاولي للجهاز وهذا يعني ان العمل على التصميم لا زالت متواصلة وسيظهر بتصميمه النهائي بعد ثلاثة اشهر.

تجدر الاشارة الى ان شركات اخرى تحاول خوض غمار المنافسة مع سامسونج في هذا النوع من الاجهزة، فمن المتوقع ان نرى في المانيا في نفس المعرض مطله سبتمبر جهاز Sony Xperia Z Ultra وكذلك الجهاز المنتظر بحجم اكبر من نموذج HTC ONE وكلا الجهازان سيأتيان بقلم الكتروني كذلك يشبه قلم النوت.

2

3

4

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول