X

باقة جديدة من أفضل تطبيقات الأندرويد [1]

عدنا من جديد مع فقرة التطبيقات و الألعاب ، و باقة جديدة مختارة من أفضل التطبيقات و الألعاب التي صدرت مؤخراً عبر متجر جوجل بلاي .

تطبيق QuickOffice – مجاني

عبارة عن حزمة من التطبيقات المكتبية شبيهة بحزمة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس الخاصة بالأجهزة المكتبية ، التطبيق يتيح لك إنشاء ملفات بصيغة الورد و الإكسل و الباور بوينت مع إمكانية التعديل عليها ، كذلك يوفر التطبيق 15 جيجابايت من التخزين السحابي لكل مستخدم عبر سحابة Google Drive .

تطبيق Quickoffice

  المطور : QuickOffice

  السعر : مجاني

تطبيق “الجدول” – مجاني

تطبيق عربي فريد من نوعه يتيح لك إنشاء جدول دراسي إسبوعي خاص بك مع إمكانية التعديل عليه بسهولة ، التطبيق يمكنك من تحديد عدد الحصص اليومية و مواعيد بدايتها و نهايتها ، و يتيح لك إدخال معلومات تفصيلية عن الحصة ، و كذلك تلوين الخانات بألوان مميزة ، لا يستغني عنه طالب أو معلم على حد سواء .

تطبيق “الجدول”

  المطور : SaadApps

  السعر : مجاني

تطبيق “قريبون” – مجاني

هو تطبيق يشرف عليه مختصون بالصحة النفسية ، التطبيق يتناول العديد من الموضوعات في مجال الصحة النفسية أو الطب النفسي ، كذلك يحتوي على العديد من الرسومات التوضيحية “الإنفوجرافيك” ، و يتيح لك التطبيق كذلك إمكانية استشارة أخصائيين في هذا المجال .

تطبيق “قريبون”

  المطور : mhealth company

  السعر : مجاني

تطبيق “Arabic Names” – مجاني

عبارة عن تطبيق يحتوي على قاعدة بيانات بالأسماء العربية و معانيها ، مع إمكانية الوصول إلى الاسم المراد البحث عنه بسهولة ، التطبيق كذلك يمكنك من صنع خلفية مكتوب عليها الاسم الذي تريد و كذلك معناه و الاحتفاظ بها في مجلد الصور أو مشاركتها مع أصدقائك ، التطبيق كذلك يعرض الاسم باللغة العربية مشكلاً لنطقه بالشكل الصحيح و كذلك طريقة كتابته الصحيحة باللغة الإنجليزية ، و يتميز التطبيق بواجهة سهلة و رسوميات جذابة .

تطبيق “Arabic Names”

  المطور : AndroidIslam

  السعر : مجاني

تطبيق “Galaxy Note3 For All” – مجاني

هل أعجبك تصميم هاتف Galaxy Note 3 الجديد ؟ الآن بإمكانك الحصول على نفس التصميم بكامل مزاياه : الخلفيات ، النغمات ، واجهات المستخدم ، التنبيهات ، و كذلك بعض التطبيقات المثبته عليه و غيرها ، كل الملفات الموجودة في هذه الأداة هي الملفات الأصلية الموجودة على هاتف Galaxy Note 3 بالفعل .

تطبيق “Galaxy Note3 For All”

  المطور : XQ55

  السعر : مجاني

Leave a Comment