الإعلان عن الهاتف المصغر Sony Xperia Z1F بمواصفات عالية !

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت شركة سوني عن هاتف Xperia Z1F – أو Xperia Z1 Mini – و هو النسخة المصغرة من الهاتف المميز Xperia Z1 و الذي تم الإعلان عنه قبل شهر تقريباً . هاتف Xperia Z1F حمل كثير من مزايا هاتف Xperia Z1 لكنه أتي بتصميم أصغر حجماً .

الإعلان عن الهاتف المصغر Sony Xperia Z1F

الإعلان عن الهاتف المصغر Sony Xperia Z1F

يأتي هاتف Xperia Z1F بشاشة بحجم 4.3 إنش بدقة HD ، مقارنة بهاتف Xperia Z1 ذي الشاشة ذات قياس 5 إنش بدقة Full HD . هاتف Xperia Z1F يحمل أيضاً معالج Qualcomm Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.2 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Adreno 330 ، و كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ microSD .

هاتف Xperia Z1F أيضاً يحمل كاميرا بدقة 20.7 ميجابكسل بمستشعر EXMOR بالإضافة إلى بطارية بسعة 2300 ملي أمبير فضلاً على أن الهاتف يحمل ميزة مقاومة الماء و الأتربة ، و يحمل تصميماً مميزاً من الزجاج و الألمنيوم .

الإعلان عن الهاتف المصغر Sony Xperia Z1F

هاتف Sony Xperia Z1F سيتوفر بعدة ألوان !

هاتف Xperia Z1F تم إطلاقه في اليابان حصرياً لشركة الاتصالات Docomo ، و لم تذكر الشركة شيئاً بخصوص توفير نسخة عالمية من الهاتف ، في الحقيقة نأمل ذلك كون هاتف Xperia Z1F هو أول هاتف بنظام الأندرويد يحمل تلك المواصفات العالية مقارنة بحجمه الصغير نسبياً .

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول