الكشف عن هاتف Micromax Canvas Turbo !

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت شركة Micromax الهندية عن هاتف Micromax Canvas Turbo بمواصفات مرتفعة بشاشة بقياس 5 إنش بدقة Full HD بتقتية السيليكون المحبب المستمر Continuous Grain Silicon المطورة بواسطة شركة Sharp و التي تعطي الشاشة دقة عرض عالية ، فضلاً على أن كثافة البكسلات في شاشة الهاتف تبلغ 441 بكسل لكل إنش .

micromax-a250-1

هاتف Micromax Canvas Turbo

هاتف Micromax Canvas Turbo يحمل معالج MTK MT6589T رباعي النواة بتردد 1.5 جيجاهيرتز ، و أيضاً معالج رسوميات PowerVR SGX544 ، و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت منها 3.5 جيجابايت للنظام و متوفر للمستخدم منها 12.5 جيجابايت و لا يدعم الهاتف زيادة السعة عبر كروت microSD .

بجانب ذلك ، يدعم هاتف Micromax Canvas Turbo كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفلاش LED مع قدرة على تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل ، أما الكاميرا الأمامية فبدقة 5 ميجابكسل ، و تبلغ سعة البطارية 2000 ملي أمبير ، و يدعم الهاتف شبكات الجيل الثالث و الوايفاي و البلوتوث 4.0 و FM Radio ، هاتف Micromax Canvas Turbo أيضاً ثنائي الشريحة .

الهاتف أيضاً يعمل بنظام أندرويد جيلي بين 4.2.1 و سيتم إطلاقه هذا الإسبوع في الهند بسعر 325 دولار أمريكي تقريباً ، و لا حديث عن نسخة عالمية من الهاتف .

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول