X

الأندرويد جيلي بين 4.3 متوفر الآن لهاتف HTC One !

بدأت شركة HTC في إطلاق تحديث الأندرويد جيلي بين 4.3 للنسخة العالمية من جهاز HTC One ، و الذي سبق و أن أطلقته الشركة في بعض الأسواق الأسيوية ، و سيصل التحديث الأسواق العالمية تباعاً بدءاً من اليوم .

الأندرويد جيلي بين 4.3 متوفر الآن لهاتف HTC One

التحديث الجديد بجانب مزاياه الأصلية في النسخة الخام يحمل مزايا أخرى مثل الإصدار الجديد من واجهة HTC Sense و التي تحمل رقم 5.5 ، و التي تتيح للمستخدم إمكانية تعطيل ميزة BlinkFeed المخصصة بث المحتوى من 1400 مصدر مختلف بجانب تحديثات الشبكات الاجتماعية ، كذلك أضاف التحديث ميزة حفظ المقالات على الويب للرجوع إليها في وقت لاحق في حالة قطع الاتصال بالإنترنت .

الأندرويد جيلي بين 4.3 متوفر الآن لهاتف HTC One

التحديث الجديد متوفر بحجم 677 ميجابايت ، و يمكنك تحديث هاتفك هوائياً عبر الوايفاي ، كذلك يمكنك التحقق من وصول التحديث إلى بلدك عن طريق خيار “تحديثات النظام” في إعدادات الهاتف .

يذكر أن شركة سامسونج هي الأخرى قد شرعت في إطلاق تحديث الأندرويد جيلي بين 4.3 لهاتف Galaxy S4 بنسختيه ، و ينتظر أن يصل لبعض الهواتف الأخرى كجالكسي نوت 3 و جالكسي اس 3 خلال الشهر القادم ، و كذلك هواتف Xperia Z, Xperia ZL, Xperia ZR, Xperia SP و Xperia Z Ultra يتوقع أن يصلها التحديث أيضاً خلال شهر نوفمبر !

و من أبرز المزايا الأساسية التي يتيحها نظام أندرويد 4.3 جيلي بين هي ميزة تعدد الحسابات و ميزة القفل الأبوي ، بالإضافة إلى تحديث عدد من التطبيقات الأساسية ، و دعم أفضل للنصوص العربية ، و للمزيد يمكنك الإطلاع على أبرز مزايا التحديث الجديد عبر هذا الرابط .

Leave a Comment