X
    الأقسام: Samsung

سامسونج تتوقع شحن 100 مليون وحدة من سلسلة جالكسي اس و جالكسي نوت !

جميعنا نعلم ان الشركة الكورية سامسونج قد حققت نجاحا كبيرا في السنوات الاخيرة بفضل بعض الاجهزة التي اطلقتها مؤخرا و بخاصة  سلسلة هواتف جالكسي اس و جالكسي نوت .

سامسونج تتوقع شحن 100 مليون وحدة من سلسلة جالكسي اس و جالكسي نوت !

هذا النجاح الكبير أكدته تصريحات رسمية للسيد JK Shin الرئيس التنفيذي للشركة و الذي ذكر أنه بانتهاء هذا العام ستصل شحنات سلسلة هواتف Galaxy S و Galaxy Note إلى 100 مليون وحدة !

كما اشارت الشركة بأن الـ 100 مليون وحدة التي يجدر أن تقوم الشركة بشحنها ستشمل هاتفي جلاكسي اس 3 و جلاكسي اس 4 اضافة الى الهاتفين اللوحيين جلاكسي نوت 2 وجلاكسي نوت 3 كما انه لايشمل نسخ الهواتف الاخرى واللوحيات التي ستتمكن ايضا من بيعها ، و لم تشر الشركة إلى أي شيء بخصوص هواتفها العاملة بنظامي تايزن أو ويندوز فون .

كما اشارت الشركة بانها تتوقع ان ترتفع مبيعاتها من جديد خلال العام المقبل وهذا مايفند الاشاعة التي ظهرت في وقت سابق والتي تشير الى ان موعد اطلاق هاتف جلاكسي اس 5 سيكون في شهر يناير من العام المقبل نظرا لضعف مبيعات الاصدار الذي كشفت عنه الشركة خلال العام الجاري.

و بحسب سامسونج فإن الهواتف الذكية الداعمة لشبكات الجيل الرابع بشكل عام تسيطر على 27% من سوق الهواتف ، و يتوقع أن تثل نسبتها إلى 45% بحلول عام 2017 .

Leave a Comment