X

تطبيق Noom Weight Loss Coach مدربك المثالي لخسارة وزنك بسهولة

تطبيق Noom Weight Loss Coach هو تطبيق رائع يمكنك إعتباره بمثابة مدرب التخسيس ودكتور التغذية الخاص بك.

التطبيق سيساعدك على تحقيق أهدافك وفقدان وزنك من خلال رصده لممارستك للتمرينات الرياضية، وتتبع عاداتك الغذائية، مما سيزيد من دوافعك للإستمرارية في ممارسة هذه التمرينات والحفاظ على تناولك المنتظم للطعام الصحي لتحقيق هدفك في نهاية الأمر.

يسمح لك Noom بتسجيل خطة فقدان الوزن الخاصة بك بسهولة مع إضافة نظامك الغذائي والرياضي، ليسهل لك عملية متابعة هذه الخطة ورصد مدى التقدم الذي نجحت في الوصول إليه، ورصد إخفاقاتك إذا أهملت في أداء خطتك.

ويتيح لك البرنامج من تسجيل محاولاتك في تقليل كمية الطعام الخاص بك، ومدى تقدمك في ممارسة التمارين الرياضية، ليتم تقييم ما أحرزته مع الملايين حول العالم من خلال لوحة لأفضل المشاركين الذين حققوا تقدماً في فقدان وزنهم.

وحتى إذا لم تكن تتبع خطط غذائية أو رياضية مع طبيب متخصص فإن التطبيق سيقدم لك نصائح لأفضل نظام غذائي ورياضي يلائمك بناءاً على التفاصيل التي قمت بإدخالها إلى التطبيق، معتمداً في ذلك على قاعدة المستخدمين الضخمة، ليقدم من خلاها أفضل خطة لك من حالات مشابهه لحالتك.

ويقول مطوروا التطبيق أن 9 من أصل كل 10 مستخدمين قد فقدوا وزنهم بالفعل، بمتوسط خسارة 10 كيلوجرامات كل شهرين لكل مستخدم بشكل منتظم.

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لخسارة الوزن، فهذا التطبيق سيكون الحل الأمثل بكل تأكيد.

         

         

  السعر : مجاني

The post تطبيق Noom Weight Loss Coach مدربك المثالي لخسارة وزنك بسهولة appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment