X

تحديث لـ Google Play Services للقضاء على مشكلة إستنزاف البطارية ودعم الألعاب متعددة اللاعبين

عادة إذا ما كان هناك تحديثاً لـ Google Play Services فإن هذا يعني بأن هناك إضافات وتحسينات لعملية تطوير بنية عمل نظام الأندرويد، حيث تستهدف هذه التحديثات المطورين وليس المستخدم العادي. لكن التحديث الأخير لـ Google Play Services والذي حمل رقم 4.1 كان موجهاً وبشكل أكبر للمستخدم العادي.

التحديث رقم 4.1 لخدمات جوجل بلاي آتي لإصلاح مشكلة نفاذ البطارية سريعاً عند إستخدام التطبيقات التي تعتمد على المواقع الجغرافية GPS، وهي المشكلة التي عانى منها مستخدمي نسخة أندرويد 4.4 كيت كات دون غيرهم، حيث كانت تنفذ البطارية بشكل كامل في أقل من 8 ساعات عند إستخدام هذه التطبيقات.

وآتي التحديث الجديد خدمات جوجل بلاي ليدعم بشكل أفضل الألعاب متعددة المستخدمين “Turn-based multiplayer games”، وهو ما سيسهل للمطورين صناعة ألعاب لعدد مستخدمين بين 2 إلى 8 لاعبين بشكل أفضل.

في الغالب وأثناء قراءتك لهذه السطور فستكون قد حصلت على التحديث الجديد، حيث يتم التحديث بشكل تلقائي ودون الحاجة لتدخل المستخدم كما هي العادة من جوجل.

المصدر: مدونة مطوري الأندرويد الرسمية.

The post تحديث لـ Google Play Services للقضاء على مشكلة إستنزاف البطارية ودعم الألعاب متعددة اللاعبين appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment