X

لحاملي هواتف سامسونج فقط: سامسونج تطلق تطبيقها الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية

ثلاثة أسابيع تفصلنا عن بدء دورة الألعاب الأولمبية الشتوية Sochi 2014 والمقرر إقامتها في مدينة سوشي بروسيا، وهو ما جعل سامسونج تقوم بإطلاق تطبيقها الرسمي Sochi 2014 WOW، حيث تسعى سامسونج دائماً إلى توفير خدمات حصرية وبشكل مستمر لكل مستخدمي أجهزتها.

التطبيق يوفر لك كافة المعلومات اللازم معرفتها لمشاهدة ألعاب هذه الدورة، من أخبار وصور وفيديوهات وجداول لمواعيد المنافسات مع نتائج لحظية أول بأول. كما يوفر التطبيق نتائج وترتيب الدول المشاركة في النسخ السابقة من هذا الأولمبياد، ويسمح لك بمتابعة متسابقك المفضل ومعرفة كافة تحركاته وأخباره ونتائجه وميدالياته أول بأول.

أما إذا أردت معرفة طريقة لعب لعبة معينة، فالتطبيق يقدم لك شروحات وتفسيرات لكيفية لعب هذه الألعاب بشكل مبسط للمبتدئين.

أتقنت سامسونج في صناعة هذا التطبيق، فبألوان خفيفة وتصميم مبهر سيتمكن المشاهدون من متابعة كل تفصيلة من تفاصيل الأولمبياد، وسيوفر التطبيق لمستخدميه إمكانية التعليق على كافة الأخبار والصور والفيديوهات، ومشاركتهم عبر  مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

أما الخبر السئ فهو قرار سامسونج بإتاحة التطبيق لمستخدمي أجهزتها فقط، وغير معلوم حتى الآن ما إذا كانت ستسمح لمستخدمي الأجهزة الأخرى من الحصول على التطبيق أم لا، علينا الإنتظار لنرى..

إذا كنت من القلائل في الوطن العربي المتابعين لدورة الألعاب الأولمبية “الشتوية”، ومن المحظوظين الكُثر الحاملين لأجهزة سامسونج.. فهذا التطبيق سيهمك بالتأكيد.

التطبيق متوفر عبر متجر جوجل بلاي، أو من خلال متجر تطبيقات سامسونج. حمله وأخبرنا رأيك..

The post لحاملي هواتف سامسونج فقط: سامسونج تطلق تطبيقها الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment