X

نوكيا تغير لون حساباتها على الفيس بوك وتويتر إلى “الأخضر”، فهل لهذا علاقة بالأندرويد؟!

لون نوكيا التقليدي هو الأزرق، وهو اللون التي حافظت عليه منذ بداياتها، لكن هذا اللون تغير الآن! حيث قامت نوكيا بتغير لون صفحتها على الفيس بوك وحسابها على تويتر إلى اللون الأخضر، وهو اللون المميز لنظام الأندرويد كما تعلمون، فهل ما فعلته نوكيا حالياً له علاقة بالأندرويد؟

حيث ذهب الجميع إلى أن نوكيا تقصد بهذه الحركة التسويق لهاتفها المرتقب والمتوقع إطلاقه بنظام الأندرويد لتحسين مبيعاتها المتخبطة.

فخلال العام الماضي كثرت الشائعات عن نية نوكيا لإطلاق هاتف جديد يعمل بنظام الأندرويد، وهو الأمر الذي أصبح من غير المتوقع بعدما قامت مايكروسوفت بشراءها نظراً لإمتلاك مايكروسوفت لويندوز فون.

لكن الشائعات إستمرت من جديد حتى بعد صفقة الإستحواذ لتؤكد بأن نوكيا ستقوم بإطلاق هاتف جديد بنظام الأندرويد، وهو ما يعرف بإسم Nokia Normandy، وهو الهاتف المتوقع إطلاقه خلال شهر فبراير الجاري.

صور مسربة لهواتف نوكيا نورماندي بنظام الأندرويد

من الجدير بالذكر أن كافة حسابات نوكيا الإقليمية ومن ضمنها الحسابات العربية قد قامت بتغير لونها إلى الأخضر، لكنها عادت اليوم إلى لونها الأزرق التقليدي مرة أخرى.

ومن قبلها قامت نوكيا بإرسال دعوة للصحفيين والإعلاميين لحدث خاص بها ضمن فعاليات مؤتمر Mobile World Congress، وهي الدعوة التي كان عنوانها “Meet us Under The Tree – قابلونا تحت الشجرة”!، وهي الدعوة التي تم تحويلها بلغة مهوسي الأندرويد إلى: شجرة = أخضر = أندرويد!

فهل تريد نوكيا فعلاً تشويقنا قبل إطلاق هاتف جديد منها يعمل بنظام الأندرويد؟
أم أنها تريد التفرغ وزراعة المحاصيل الزراعية وترك سوق الهواتف الذكية بشكل نهائي؟

دعونا نعرف توقعاتكم في التعليقات..

The post نوكيا تغير لون حساباتها على الفيس بوك وتويتر إلى “الأخضر”، فهل لهذا علاقة بالأندرويد؟! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment