X

إستطلاع رأي: هل ستقوم بشراء هاتف Samsung Galaxy S5 أم لا؟

بعد الشد والجذب طوال الثلاثة أيام الماضية وعقب إعلان سامسونج لهاتفها الجديد Samsung Galaxy S5، بالتأكيد قمت بإصدار قرارك النهائي بشأن هاتف سامسونج الجديد.

فمن خلال موضوعنا السابق عن تغطية إطلاق سامسونج لهاتف جالاكسي S5 تباينت أراء قراء موقع أندرويد العرب، فمنهم من رأي أن سامسونج أبدعت في هاتفها الجديد من خلال إضافتها للعديد من المميزات والخواص الجديدة كقارئ بصمة الأصبع والذي يمكنك من إجراء معاملاتك المالية بلمسة أصبع، وجعلها الهاتف مقاوم للماء والأوساخ، وتحسينها للكاميرا والأوتو فوكس، ووجعله قادراً على فحص معدل نبضات القلب، وتحسينها لأداء البطارية، وغيرها من الخواص.

لكن هذه المميزات يراها البعض الأخر بأنها مميزات مخيبة للأمال، حيث توقعوا بأن تأتي سامسونج بخواص أكثر ثورية في جيلها الخامس، كما فعلت في نسخة Galaxy S4 و S3.

الهاتف لم يتغير تصميمه عن تصميم هاتف سامسونج السابق Galaxy S4، أما عن المواصفات فيأتي الهاتف بشاشة أكبر بحجم 5.1 إنش وبدقة 1920×1080، مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وبنسخة أندرويد 4.4.2 كيت كات.

أما المعالج فكان رباعي النواة 2.5 جيجاهرتز، ورامات 2 جيجا، وذاكرة داخلية بحجم 16 أو 32 جيجا، قابلة للزيادة حتى 128 جيجا من خلال كروت microSD خارجية، مع بطارية بسعة 2800mAh.

جزء من مراجعتنا السابقة لهاتف سامسونج Galaxy S5. | يمكنكم قراءتها كاملة من هنا: سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Samsung Galaxy S5: إليك كل ما تريد معرفته عنه

الآن نريد أن نعرف رأيكم وسنقوم بنشر النتيجة قريباً:

إذا كنت مالك لهاتف Samsung Galaxy S4 أو Galaxy S3 أو أي هاتف آخر من سامسونج: هل ستقوم بشراء هاتف Samsung Galaxy S5 الجديد أم لا؟

وإذا كنت تمتلك هاتف أخر غير هواتف سامسونج: هل إستطاع هاتف S5 الجديد إقناعكم بالتحول إلى منتجات سامسونج؟

شاركونا رأيكم في التعليقات.

 

The post إستطلاع رأي: هل ستقوم بشراء هاتف Samsung Galaxy S5 أم لا؟ appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment