HTC تكشف النقاب أخيراً عن هاتف HTC One M8 بشكل رسمي

غير مصنف أضف تعليق

htc-one-m-8

قامت HTC أخيراً بكشف النقاب عن هاتفها صاحب أكبر عدد من التسريبات خلال عام 2014، وهو هاتف HTC One M8، وهو الهاتف الذي جاء مظهره بنفس المظهر الذي تم تسريبه وقمنا بتغطيته عدة مرات من قبل.

ويأتي هاتف HTC One M8 الجديد بتصميم معدني راقي، وقد قامت HTC من خلال الهاتف الجديد بتحسين كافة مواصفات هاتفها الناجح HTC One.

bgr-htc-one-m8-9

أما عن مواصفات الهاتف الجديد فيأتي بشاشة فائقة الجودة بحجم 5 إنش محمية بزجاج Gorilla Glass 3، وبمعالج Snapdragon 801 رباعي النواة بدقة 2.3 جيجا هرتز، مع رامات بمساحة 2 جيجا، ويأتي الهاتف بذاكرة داخلية بمساحات 16 أو 32 جيجا، وبطارية بسعة 2600mAh، ومع الميزة الأكثر طلباً في الوقت الحالي وهي إمكانية زيادة الذاكرة من خلال كروت MicroSD خارجية.

bgr-htc-one-m8-7

ويأتي الهاتف بثلاثة كاميرات، نعم 3 كاميرات!

حيث يأتي هاتف HTC One M8 بكاميرتان خلفيتان Duo-camera، وهي الخاصية التي ستساعد في الحصول على صورة أفضل كما تقول HTC، حيث تقوم إحدى الكاميرتان بتحديد العمق الصحيح للصورة ومن ثم مساعدة الكاميرا الأخرى في الحصول على الصورة بالشكل المثالي، وهي التقنية التي لن نستطيع الحكم عليها إلا بعد أن نقوم بتجربتها بكل تأكيد!

وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 4.1 ميجابيكسل وبتقنية UltraPixel أي بنفس مواصفات هاتف HTC One بنسخته الأولى، أما حساس الكاميرا الثانية فيأتي بدقة 2 ميجابيكسل ووظيفته إلتقاط العمق، وهو ما سيسمح لك بإعادة تركيز الصور التي تم إلتقاطها وإضافة التأثيرات ثلاثية الأبعاد 3D للصورة. بالإضافة إلى إمكانية تسجيل فيديوهات عالية الجودة بجودة 1080p، وإضافة تأثير الـ HDR لها.

bgr-htc-one-m8-28

أما الكاميرا الأمامية فجاءت أعلى من الكاميرا الخلفية -لا نمزح-، حيث جاءت كاميرا الهاتف الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل -لكن بدون تقنية UltraPixel- وهي التقنية التي تساعد الكاميرا الخلفية على إلتقاط الصور بشكل أفضل حتى في الإضاءة الخفيفة، لتعطي في النهاية صورة أفضل من كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل، حيث لا يعد الميجابيكسل مقياس جودة الصورة كما هو الشائع.

ويأتي هاتف HTC One M8 بالطبع مع نسخة أندرويد 4.4 كيت كات، مع واجهة إتش تي سي الجديدة Sense 6.

bgr-htc-one-m8-26

ويأتي الهاتف بخواص HTC المميزة كـ BoomSound، و Sense، و تقنية UltraPixel للكاميرا، وهي كل الخواص التي تم تحسينها بشكل كبير في الهاتف الجديد.

وبمقارنة HTC One M8 مع HTC One فيأتي الهاتف الجديد بشكل أنحف، وأخف وزناً، وكما هو حال أغلب الهواتف الجديدة فيأتي الهاتف بشكل مقاوم للمياة.

bgr-htc-one-m8-21

bgr-htc-one-m8-29

bgr-htc-one-m8-19

buy-now-girl

هاتف HTC One كان العام الماضي واحداً من ضمن أفضل الهواتف العاملة بنظام أندرويد على الإطلاق، ليصبح الهاتف الأكثر مبيعاً من بين كل هواتف HTC على مدار التاريخ.

فهل ستسطيع إتش تي سي من خلال هاتفها الجديد HTC One M8 المحافظة على هذه المكانة؟
شاركونا رأيكم حول الهاتف في التعليقات..

المصادر: 1، 2

The post HTC تكشف النقاب أخيراً عن هاتف HTC One M8 بشكل رسمي appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول