X

تطبيق HTC BlinkFeed سيكون متاحاً لكل هواتف الأندرويد قريباً

في الوقت الذي قامت فيه إتش تي سي بالإعلان عن هاتفها الجديد HTC One M8، قامت الشركة أيضاً بإطلاق عدداً من تطبيقاتها الخاصة على متجر جوجل بلاي، ومن بين هذه التطبيقات تطبيقها HTC BlinkFeed، وهو التطبيق الذي أعلنت HTC بأنها ستقوم بتوفيره قريباً لكافة الأجهزة العاملة بالأندرويد وليس أجهزة إتش تي سي فقط.

تطبيق HTC BlinkFeed هو عبارة عن وسيلة مميزة لقراءة كافة تحديثات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك في وقت واحد، مع إمكانية إختيار موضوع محدد وسيقوم التطبيق بإحضار المشاركات ذات الصلة بهذا الموضوع فقط من خلال حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى 10,000 مصدر إخباري أخر.

وهو ما سيقوم بتوفير الوقت وإعطاء تجربة قراءة أسهل، فإذا كان لديك فترة إستراحة أقل من 5 دقائق فسيكون التطبيق الحل الأمثل بالنسبة إليك لقراءة التحديثات والأخبار بشكل منظم وسريع.

وتقول htc بأنه وبعد رواج شعبية BlinkFeed بين مستخدمي هواتفها، فإنها قد قررت إتاحة التطبيق لجميع هواتف أندرويد الأخرى، من خلال متجر Google Play قريباً.

وقد قامت HTC أمس بإضافة التطبيق إلى  متجر جوجل بلاي، لتسهيل تحديثه في هاتفها الجديد HTC One M8 وبقية هواتفها دون الحاجة إلى تحديث النظام بالكامل.

من الجدير بالذكر أن تطبيق “بلينك فييد” يأتي بشكل إفتراضي مع هاتف HTC One وباقي هواتف HTC، وسيكون من الرائع فعلاً رؤيته على بقية هواتف أندرويد الأخرى.

  السعر : مجاني (لكنه متاح حالياً لأجهزة HTC، إذا كنت تمتلك هاتفاً أخر يرجى الإنتظار لأيام قليلة)

المصدر

The post تطبيق HTC BlinkFeed سيكون متاحاً لكل هواتف الأندرويد قريباً appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment