X

نظرة على غطاء هاتف HTC One M8 الرائع Dot View

بعدما قامت HTC أمس بالإعلان عن هاتفها المنتظر HTC One M8، قامت أيضاً بالإعلان عن غطاء الهاتف الرسمي والذي جاء بإسم Dot View، وهو الغطاء الذي جاء بفكرة عبقرية من HTC.

فعلى عكس فكرة عمل أغطية سامسونج وباقي الهواتف الذكية الأخرى، لا يأتي الغطاء مع فتحة مخصصة لعرض الوقت والتاريخ، بل يسيمكنك الغطاء من معرفة ومشاهدة كل هذه المعلومات والغطاء مغلقاً تماماً -نعم والغطاء مغلقاً تماماً!-، وذلك من خلال الفتحات الصغيرة في واجهة الغطاء.

الغطاء لا يقوم بعرض الوقت والتاريخ فحسب، بل يقوم أيضاً بعرض درجات الحرارة، والتنبيهات الواردة، وكل هذا دون حتى الضغط على أي زر في الهاتف، فقط من خلال الضغط مرتين على واجهة الغطاء.

وعندما تأتيك مكالمة فلن تكون بحاجة أيضاً إلى فتح الغطاء، حيث كل ما عليك فعله هو تحريك إصبعك لأعلى أو لأسفل من أجل الرد أو رفض المكالمة. كل هذا دون التعارض مع خصائص الأغطية التقليدية، حيث تم صناعة غطاء Dot View الجديد من مواد قوية ستوفر الحماية الكاملة لهاتف HTC One M8.

وسيأتي غطاء Dot View الجديد بخمسة ألوان مختلفة وهي الرمادي، والأزرق، والبرتقالي، والقرمزي، والأخضر، وبسعر 49.99$. ويمكنك شراء الأغطية الجديدة من خلال متجر إتش تي سي الرسمي.

ما رأيك في غطاء هاتف HTC One M8 الجديد؟

المصدر: HTC Dot View

اقرأ أيضاً: HTC تكشف النقاب أخيراً عن هاتف HTC One M8 بشكل رسمي

The post نظرة على غطاء هاتف HTC One M8 الرائع Dot View appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment