X

سامسونج تعلن عن Samsung Fingers: قفاز ذكي بنظام الأندرويد لإجراء المكالمات!

بعد أن أصبحنا في عصر التكنولوجيا الذكية وهو العصر الذي أصبح فيه إقتناء الهواتف المحمولة أمر تقليدي للغاية لدى البعض، لذا كان على سامسونج توفير حل أكثر ذكاءاً وسلاسة فيما يتعلق بإجراء المكالمات الصوتية التقليدية دون الحاجة إلى إقتناء هواتف محمولة، وهو ما حققته سامسونج بهذا الإختراع الجديد.

حيث قامت سامسونج بالإعلان عن قفازاتها الذكية Samsung Fingers كأول منتج ذكي قابل للإرتداء في اليد بهذه الطريقة المرنة، وهو الإختراع الذي من المتوقع أن يُحدث ثورة في المجال التقني بنفس قدر الثورة التي أحدثتها نظارة جوجل الذكية Google Glass.

يأتي القفاز الجديد بكاميرا عالية الجودة بدقة 16 ميجابيكسل، ورامات بحجم 4 جيجا، مع ذاكرة داخلية بمساحات 32 و 64 جيجا، ويحتوي القفاز على شاشة مرنة بمساحة 3 إنشات، كما ستأتي بدعم كامل لتقنيات الجيل الخامس 5G.

وسيأتي قفاز Samsung Fingers الجديد بشكل قادر على رصد وقياس معدل ضربات القلب من خلال اليد، وستتمكن من شحن القفاز من خلال مد يدك في الشمس لبعض الوقت.

وبما أن القفاز الجديد جاء ليوفر تجربة أفضل في إجراء وإستقبال المكالمات الصوتية، فجاء مزوداً بسماعة وميكروفون مدمجين في القفاز، وسيأتي القفاز بأخر نسخة من نظام الأندرويد كيت كات 4.4.

وهذه هي طريقة إجراء أو إستقبال أو رفض المكالمات:

وسيتوفر القفاز بثلاثة أشكال رائعة ومميزة:

ولم تعلن سامسونج حتى الآن عن سعر أو موعد إطلاق هذا القفاز الذكي، وسوف نوافيكم بهذه التفاصيل حال إعلان سامسونج عنها.

إذا كنت تعتقد بأن هذا المنتج حقيقي فهذه هي كذبة أبريل من سامسونج لهذا العام، وكل أبريل وأنتم بخير. المصدر: Samsung

The post سامسونج تعلن عن Samsung Fingers: قفاز ذكي بنظام الأندرويد لإجراء المكالمات! appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment