X

تويتر تستحوذ على تطبيق شاشة القفل Cover لأجهزة الأندرويد

إستحوذ موقع تويتر على تطبيق Cover وهو التطبيق المخصص لتخصيص شاشات القفل في أجهزة الأندرويد، وهو التطبيق الذي لايزال في فترته التجريبية والتي بدأت في شهر ديسمبر الماضي.

وبحسب البيان الصحفي للتطبيق فإن Cover سيظل متاحاً على متجر جوجل بلاي حتى بعد إستحواذ تويتر على فريق عمله، حيث يقول مطوري التطبيق بأنهم سيظلاً يعملان سوياً على تطوير التطبيق لكافة الأجهزة العاملة بالأندرويد، وبأن تويتر ستساعدهم على تطوير التطبيق بشكل أسرع وأفضل، كما أعلنوا بأنه لا توجد لديهم أي نية في إطلاق التطبيق على المنصات الأخرى.

تطبيق Cover جاء لجعل تجربة إستخدام الهاتف أفضل، وذلك من خلال إمكانية الوصول بشكل أسهل إلى التطبيقات المفضلة، أو كما يقول مطوروا التطبيق “الوصول إلى التطبيقات المناسبة في الوقت المناسب”.

حيث يتيح لك التطبيق الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة من أي مكان في الهاتف بلمسة واحدة فقط، ويقوم التطبيق بإضافة التطبيقات التي يراها مناسبة لك في المنزل أو العمل أو السيارة أو أوقات فراغك بشكل أوتوماتيكي، بالإضافة إلى سماحه لك بتغيير العديد من إعدادت الهاتف ومنهم الصوت والخلفية في أي من هذه الأماكن على حدة.

ويأتي هذا الإستحواذ بعد إستحواذ شركة Yahoo على تطبيق Aviate، وهو التطبيق الذي يقوم بنفس الأمر على هواتف الأندرويد بمبلغ 80 مليون دولار!

المصدر

The post تويتر تستحوذ على تطبيق شاشة القفل Cover لأجهزة الأندرويد appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment