Google Now سيقوم قريباً بإخبارك عن مكان ركن سيارتك!

غير مصنف أضف تعليق

nexusae0_wm_parked_thumb

بعد أن أفادت تقارير منذ أسبوعين عن نية جوجل إضافة ميزة تنبيهك بموعد دفع فواتيرك المستحقة من خلال خدمة Google Now، أفادت تقارير جديدة اليوم عن عزم جوجل إضافة خاصية جديدة ستحظى بشعبية كبيرة جداً بين كل مالكي السيارات.

فبحسب التقرير فإن Google Now ستقوم بتذكيرك بمكان ركن سيارتك وإرشادك إليها من خلال خدمة الخرائط، وستتم الخدمة بشكل أتوماتيكي دون الحاجة إلى أي تدخل منك لإضافة مكان تركك للسيارة. حيث سيتعرف التطبيق عند إطفائك لمحرك السيارة والخروج منها ليقوم بتسجيل هذا المكان بشكل تلقائي، ليقدم لك فيما بعد معلومات عن هذا المكان لمساعدتك على إيجاد السيارة في حال كنت غريباً عن المكان.

ويقول التقرير بأن جوجل لازالت في طور تطوير هذه الخاصية، حيث تعد عملية إستشعار توقف أو عمل المحرك أوتوماتيكياً أمراً معقداً بلا شك.

وتقوم جوجل بين الحينة والأخرى بإضافة خواص ومزايا بسيطة لكنها مؤثرة وذلك من أجل جعل تجربة إستخدام هواتف الأندرويد أفضل، مثل ذلك التحديث الذي قامت جوجل بإضافته لتطبيق بحثها على هواتف الأندرويد والذي يتيح لك إلتقاط الصور والفديوهات من خلال الأوامر الصوتية ودون الحاجة إلى فتح الكاميرا بشكل مستقل.

ما رأيكم في مثل هذه الخاصية؟ وهل تتوقعوا أن ترى النور قريباً؟
شاركونا رأيكم في التعليقات..

المصدر

The post Google Now سيقوم قريباً بإخبارك عن مكان ركن سيارتك! appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول