PayPal تعلن عن خاصية الشراء بواسطة بصمة الأصبع في هاتف Samsung Galaxy S5

غير مصنف أضف تعليق

Samsung-Paypal

بعد أن قامت سامسونج قبل يومان بإطلاق هاتفها Samsung Galaxy S5 في أكثر من 125 دولة حول العالم وهو الهاتف الذي يحتوي على خاصية قارئ بصمة الأصبع من أجل عملية الدخول على الهاتف، قام موقع PayPal بإعلانه عن خاصية إرسال الأموال من خلال بصمة الأصبع الموجودة في الهاتف في 25 دولة حول العالم.

الخاصية الجديدة والتي تم الإعلان عنها في مؤتمر موبايل وورلد كونجرس MWC 2014 ستتيح لمستخدمي موقع PayPal من تسجيل دخولهم للتطبيق وإرسال الأموال وأجراء باقي خدمات التطبيق بأمان من خلال لمسة أصبع واحدة لهاتف Samsung Galaxy S5. فبعد تسجيل دخولك للتطبيق ستتمكن ببساطة من إجراء معاملاتك المالية مع ملايين المتاجر الواقعية والإلكترونية والتي تدعم الدفع بواسطة باي بال.

لمشاهدة الفيديو

ويعد تسجيل الدخول بواسطة بصمة الأصبع أكثر أماناً من كافة طرق تسجيل الدخول الأخرى كالدخول بواسطة كلمة مرور والتي يمكن أن يتم سرقتها بأي طريقة خبيثة، أما بصمة الأصبع فسيكون على السارق إستخدام الطرق التي نراها في أفلام هوليوود وهو ما نستبعده تماماً :)

ولم تقم PayPal بالإعلان عن الـ 25 دولة التي ستتيح فيها إستخدام هذه الطريقة بشكل أولي بعد، لكن بأي حال من الأحول نحن نعلم بأن الدول العربية لا تكون أول من يصل إليها هذه الخواص في البداية، وستقوم PayPal بإعطاء كل مستخدمي الهاتف 50$ مجانية لإستخدمها في الشراء من خلال الموقع.

المصادر: 1، 2

ما رأيك، هل ترى أن هذه الطريقة ستكون أكثر أماناً من باقي طرق التسجيل الأخرى أم لا؟

اقرأ أيضاً: هاتف Samsung Galaxy S5 سيقوم بتنبيهك عند بكاء طفلك!

The post PayPal تعلن عن خاصية الشراء بواسطة بصمة الأصبع في هاتف Samsung Galaxy S5 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول