هاتف Nexus 5 يحصل على تحديث كيت كات 4.4.3

غير مصنف أضف تعليق

nexus-51

حصل هاتف Nexus 5 اليوم على تحديث أندرويد كيت كات 4.4.3 في الولايات المتحدة بشكل مبدئي، وهي النسخة التي جاءت لإصلاح عدد من الأخطاء، حيث إهتمت جوجل في هذه النسخة بتحديث عدد كبير من الأخطاء الموجودة في النسخة السابقة 4.4.2 بدلاً من إضافة خواص جديدة كما إعتادت جوجل.

وبشكل أدق فالتحديث الجديد جاء لحل مشكلة إستنزاف النسخة السابقة لبطارية الهاتف بشكل مبالغ فيه عند إستخدام الكاميرا. لكن حتى هذه اللحظة لم تظهر النسخة الجديدة إلا لدى مستخدمي الهاتف على شبكة Sprint، ومن المتوقع أن تقوم جوجل بإطلاق التحديث الجديد لباقي بلدان العالم خلال الأيام القليلة القادمة.

P1040599

وعلى الرغم من عدم إطلاق جوجل للهاتف بشكل رسمي في الدول العربية إلا أنه متواجد بكثرة في عدد من الأسواق العربية وبشكل خاص في دول الخليج، فإذا كنت من مالكي الهاتف وأردت معرفة هل وصلك التحديث أم لا فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى الإعدادات Settings ومنها إذهب إلى About Phone ثم قم بإختيار System Updates.

وبشكل عام فسيكون حاملي هاتف Nexus 5 هم أول من يتذوقوا طعم نسخة الكيت كات 4.4.3، حيث تُعطي جوجل لهواتف Nexus أولوية خاصة فيما يتعلق بنسخها الجديدة دائماً.

لمعرفة التحسينات والتطويرات التي قامت جوجل بتطويرها في نسخة أندرويد كيت كات 4.4.3 اقرأ هذا الموضوع.

المصادر: 1، 2

The post هاتف Nexus 5 يحصل على تحديث كيت كات 4.4.3 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول