هاتف Samsung Galaxy S4 Active يحصل على أندرويد 4.4 بدءاً من اليوم

غير مصنف أضف تعليق

galaxy s4 active

بدأت سامسونج اليوم في إطلاق نسخة أندرويد كيت كات 4.4 لهاتفها Samsung Galaxy S4 Active، وهو التحديث الذي جلب واجهة مستخدم جديدة مع تحديث لخدماتها الأخرى كالموسيقى والكاميرا وتحسين على الخدمات اللاسلكية وتحكم أفضل في صوت الهاتف، بالإضافة إلى عدد من التحسينات الأخرى الموجودة في نسخة الكيت كات 4.4.

وقد قامت سامسونج بإطلاق هاتف Galaxy S4 Active العام الماضي مع نسخة أندرويد 4.2.2، لتحدثه لاحقاً لنسخة أندرويد جيلي بين 4.3 في يناير الماضي. وبدأت حالياً في طرح النسخة الجديدة لحاملي الهاتف في أمريكا لكن هذا يعني بأن التحديث قد يظهر بين الحينة والأخرى لحاملي الهاتف في أي مكان في العالم.

بالفيديو: الفرق بين الكيت كات والجيلي بين من حيث السرعة

فإذا كنت من حاملي الهاتف فكل ما عليك عمله هو التوجه من وقت لأخر للإعدادات ومن ثم About Device ثم Software Update وإضغط على Check for Updates، مع التحلي بالقليل من الصبر :)

هاتف سامسونج جالاكسي S4 Active هو النسخة المضادة للأتربة والمياة من هاتف Galaxy S4، ويأتي بشاشة بحجم 5 إنشات، مع معالج رباعي النواة 1.9 إنش ورامات بحم 2 جيجا، مع ذاكرة داخلية بحجم 16 جيجا، ويأتي بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.

إذا كنت من حاملي هاتف Samsung Galaxy S4 Active هل وصلك تحديث أندرويد كيت كات 4.4 أم لا؟ أخبرنا في التعليقات..

المصدر

The post هاتف Samsung Galaxy S4 Active يحصل على أندرويد 4.4 بدءاً من اليوم appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول