X

الإعلان الرسمي لساعة سامسونج Gear Fit على التلفزيون

قامت سامسونج بإطلاق ساعتها الذكية ذات الشاشة المنحنية الأولى من نوعها في العالم بالتزامن مع إطلاقها لهاتف Samsung Galaxy S5 في الأسواق قبل أيام، لتقوم بعدها بإطلاق هذا الإعلان للساعة الجديدة والذي ركزت فيه على المرونة في إرتداء الساعة والتي بحسب سامسونج تصلح للإرتداء في أي وقت أو مناسبة سواء كانت رياضية أو في العمل أو حتى أثناء الرقص.

شاهد الفيديو

وتأتي ساعة Gear Fit بشاشة منحنية فريدة من نوعها بحجم 1.8 إنش، وبشكل مضاد للأوساخ والأتربة بالإضافة إلى مقاومتها للمياة بالطبع. وبفضل راصد معدل ضربات القلب فستتمكن ساعة Gear Fit من مساعدتك على تنظيم نشاطاتك الرياضية بالشكل المثالي حيث تقول سامسونج عن الساعة بأنها أفضل أداة يمكنك إقتنائها لتنظيم عملياتك الرياضية ولياقتك البدنية على الإطلاق.

وتقوم الساعة أيضاً بعد ربطها بالهاتف بتنبيهك بكافة التنبيهات الواردة على الهاتف من مكالمات ورسائل نصية ورسائل البريد الإلكتروني وإشعارات المنبة والتقويم بخلاف تنبيهات التطبيقات الأخرى.

وتأتي الساعة مع بطارية بسعة 210 ميلي أمبير قادرة على تشغيلها لمدة قد تصل إلى 4 أيام في حالة الإستخدام المتوسط، وتتوفر ساعة Gear Fit حالياً في 150 دول حول العالم وبمبلغ 200 دولار تقريباً.

ما رأيك في ساعة Samsung Gear Fit؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

المصدر

The post الإعلان الرسمي لساعة سامسونج Gear Fit على التلفزيون appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment