تحديث مميز لخدمة Group Play على أجهزة Samsung Galaxy S5

غير مصنف أضف تعليق

group-play-3.0

منذ قيام سامسونج بإطلاق هاتفها Samsung Galaxy S4 في عام 2013 قامت منذ ذلك الحين بدمج خاصية Group Play في أغلب هواتفها الذكية، وهي الخاصية التي تتيح لك مشاركة الملفات والصور والإستماع إلى الموسيقى ولعب الألعاب مع حاملي هواتف سامسونج من حولك حتى في حالة عدم وجود إتصال WiFi أو حتى إشارة للهاتف المحمول.

وهي الخاصية التي قامت سامسونج مؤخراً بتحديثها إلى النسخة رقم 3.0 وهو التحديث الذي قام بتغيير تصميم التطبيق تماماً إلى نمط الفلات الذي إتبعته سامسونج في تصميم باقي تطبيقات هاتفها Galaxy S5.

group-play-3.0-camcorder

لكن أهم ما جاء به التحديث الجديد هو السماح لخدمة Group Play من التحكم في 4 أجهزة دفعة واحدة وإلتقاط صور وفيديوهات من الأربعة هواتف في نفس الوقت لتحصل في النهاية على المشهد لكن من زوايا متعددة، ليدمج لك التطبيق كافة هذه المشاهدة لتختار بعدها الزاوية أو الزوايا الأفضل في نهاية الأمر.

وحتى هذه اللحظة لم تقدم سامسونج هذا التحديث إلا لهاتف سامسونج جالاكسي S5، لكن من المتوقع أن تقوم بإطلاقه لباقي هواتفها قريباً.

التحديث سيظهر قريباً على متجر جوجل بلاي، لكن إذا أردت تجربة الخاصية الجديدة قبل الجميع فيمكنك ذلك من خلال تحميل Group Play APK و Group Camcorder APK من خلال هاتفك.

المصدر

The post تحديث مميز لخدمة Group Play على أجهزة Samsung Galaxy S5 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول