آبل توجه ضربة لسامسونج في إعلان جديد

Samsung, أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot-636

لم تعد سخرية شركات الهواتف من بعضها البعض عبر الإعلانات بالشيء الجديد، خاصة لو كنا نتحدث عن المتنافستين العتيدتين آبل وسامسونج. حاليًا توجد قضية كبيرة أمام المحاكم مابين الشركتين، تتهم فيها آبل سامسونج -كالعادة- بأنها “تنسخ” تقنياتها، كتعبير أكثر رقيًا كي تقول بأن سامسونج “تسرق” تقنيات سامسونج وتقوم بتقليدها.

Screenshot-636

اليوم نشرت آبل إعلانًا بمناسبة “يوم الأرض” الذي يحتفل فيه العالم بالحفاظ على البيئة في الكوكب الأزرق. يُظهر الإعلان مجموعة من خلايا الطاقة الشمسية مع عبارة تقول “هناك بعض الأفكار التي نريد لكل شركة أن تنسخها”. المعنى الظاهري البريء للإعلان يشير إلى استخدام آبل لتقنيات صديقة للبيئة في أجهزتها، وبأن الشركة لا تُمانع في أن تقوم جميع الشركات بتقليدها في هذه الفكرة للحفاظ على البيئة.

لكن الإعلان لا يهدف فقط إلى حث الشركات لاعتماد تقنيات صديقة للبيئة، حيث استخدمت آبل مُصطلح “النسخ” لغاية أخرى، حيث تستخدم نفس المصطلح كي تشير إلى ما تقول بأنه قيام سامسونج باستنساخ تقنياتها واستخدامها في أجهزتها.

بالطبع سامسونج ليست بريئة من لعبة السخرية من منافستها آبل حيث عمدت في غير مرة للسخرية من آبل خلال إعلانات قمنا بنشرها عدة مرات سابقًا.

يُذكر بأن آبل كانت قد ربحت العام الماضي دعوى ضد سامسونج وجدت فيها المحكمة بأن سامسونج انتهكت بالفعل بعض براءات الاختراع العائدة لآبل.

هل توافق آبل بأن سامسونج “تنسخ” بالفعل تقنيات آبل؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Android Headlines]

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول