أجهزة Sony Xperia Z و ZL و ZR و Xperia Tablet Z ستحصل على الكيت كات الشهر القادم

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت سوني عن عزمها إطلاق تحديث أندرويد كيت كات 4.4 لكل من أجهزتها Sony Xperia Z و Xperia ZL و Xperia ZR و Xperia Tablet Z خلال شهر مايو القادم، وهو ما قامت سوني بالإعلان عنه رسمياً عبر موقعها الإلكتروني.

وقد قامت سوني بالإعلان من قبل عن نيتها إطلاق التحديث لسلسة أجهزة Xperia Z-series خلال الربع الثاني من هذا العام وهو ما ما قامت بتنفيذه فعلياً من خلال هذا الإعلان.

Xperia-Z-Colours_8-640x426

وقد قامت سوني بتحديث ثلاثة من أشهر أجهزتها لنسخة أندرويد 4.4 كيت كات الشهر الماضي، وهي Sony Xperia Z1 و Sony Xperia Z Ultra و Sony Xperia Z1 Compact، وهو التحديث الذي جلب عدة مميزات وتحسينات جديدة حيث حصلت الهواتف على واجهة إستخدام PlayStation 4 الأنيقة مع تسهيل عملية الوصول السريع لإعدادات الهاتف، بالإضافة إلى تحديث حزمة تطبيقات سوني الإفتراضية، مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 280 ثيم وواجهة من خلال خدمة Xperia Themes. وهي التحسينات التي ستحصل عليها أجهزة اليوم أيضاً.

ولم تعلن سوني عن تاريخ محدد لإطلاق هذا التحديث وإكتفت بالقول بأن هذه الأجهزة ستحصل على التحديث الجديد خلال شهر مايو القادم، وسنقوم بموافاتكم بتفاصيل حصول أي جهاز من سلسة Xperia Z على نسخة الكيت كات خلال الشهر القادم، إبقوا بالقرب.

المصدر

The post أجهزة Sony Xperia Z و ZL و ZR و Xperia Tablet Z ستحصل على الكيت كات الشهر القادم appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول