تسريب الصور الصحفية الرسمية لهاتف LG G3

غير مصنف أضف تعليق

lg-g3-press-render-leak-3

تابعنا خلال الأيام القليلة الماضية عدد من الإشاعات والتسريبات المتعلقة بهاتف إل جي المرتقب LG G3، وهو الأمر الذي دفع إل جي إلى الإعلان بشكل رسمي عن موعد طرحها للهاتف والذي حددته خلال الربع الثاني من هذا العام، وهو الموقعد الذي يتوقع بأن يكون في السابع والعشرون من شهر مايو الجاري.

اقرأ: هل هذا هو هاتف إل جي الجديد LG G3 ؟
هاتف LG G3 سيأتي باللون الذهبي وبشاشة فائقة الجودة
صور مسربة لواجهة إستخدام إل جي الجديدة في هاتف LG G3
هاتف LG G3 سيأتي مقاوماً للمياه ومضاداً للأتربة والإتساخ

التسريب الجديد جاء ليؤكد عدد من التسريبات السابقة فيما يتعلق بالتصميم، حيث أكد ظهور أزرار الصوت في خلفية الهاتف، وبشكل أكثر إستدارة للهاتف، مع حساس كبير الحجم في الخلفية ومن المتوقع أن يقدم هذا الحساس تقنية جديدة ستقوم إل جي بالإعلان عنها لاحقاً.

lg-g3-press-render-leak-2  lg-g3-press-render-leak-4  lg-g3-press-render-leak-1

وكما ذكرنا فقد حصلنا على كم هائل من التسريبات والإشائعات عن هاتف LG G3 وهي إذا ما ثبت صحتها فإن الهاتف سيأتي بشاشة QHD فائقة الجودة بحجم 5.5 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل مع إستخدام الهاتف لمعالج Snapdragon 800 أو Snapdragon 801، وبذاكرة داخلية بمساحة 32 جيجا مع إمكانية توسيعها حتى 64 جيجا من خلال microSD، مع رامات بمساحة 3 جيجا، ونسخة أندرويد كيت كات 4.4.2.

وتسعى إل جي إلى طرح هاتفها بأسرع وقت ممكن من أجل اللحاق بمنافسيها سامسونج وإتش تي سي اللتان قاما بطرح هاتفيهما Galaxy S5 و One M8 قبل فترة وأخذا حصة لا بأس بها من السوق بشكل مبكر.

ما توقعاتك لهاتف LG G3؟ شاركنا.

المصدر

The post تسريب الصور الصحفية الرسمية لهاتف LG G3 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول