X

هواوي تكشف عن هاتف Huawei Ascend P7 بشكل رسمي وبمواصفات رائعة

أطلقت الشركة الصينية هواوي هاتفها الرائد لهذا العام Huawei Ascend P7، وهو الهاتف الذي يأتي بمواصفات رائعة ستجعله ينافس بشدة باقي الهواتف الرائدة الموجودة في السوق مثل Samsung Galaxy S5 و HTC One M8 وغيرهم.

هاتف Ascend P7 يأتي بشاشة بحجم 5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل، مع أحدث نسخة من نظام أندرويد “كيت كات 4.4″، وبواجهة إستخدام هواوي Emotion UI 2.3، ومع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.

ومن الناحية الداخلية فيأتي الهاتف مع معالج HiSillicon Kirin 910T رباعي النواة بدقة 1.8 جيجاهرتز، ورامات بحجم 2 جيجا، مع ذاكرة داخلية بحجم 16 جيجا مع منفذ لإضافة كروت microSD حتى 32 جيجا.

ويبلغ حجم الهاتف 124 جرام، وتأتي شاشته بزجاج Corning Gorilla Glass3، وبطارية بسعة 2500 ميللي أمبير، وسيساعدك الهاتف مع خاصية الحفاظ على الطاقة من إطالة عمر البطارية عند وصولها إلى أقل من 10% وتقول هواوي بأن الهاتف سيتمكن من الإستمرار في العمل لمدة 24 ساعة من خلال الـ 10% فقط.

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وتأتي الكاميرا الخلفية من الهاتف بحساس الجيل الرابع من حساسات BSI والتي تقوم سوني بتصنيعها، مع خاصية Ultra Snapshot والتي ستتيح لك إلتقاط الصور خلال 1.2 ثانية فقط.

إذا كنت مهتماً بالهاتف فستقوم هواوي بطرح الهاتف في عدد من دول العالم خلال شهر مايو الجاري بمبلغ 449 يورو (625 دولار أمريكي).

أما الدول العربية سعيدة الحظ التي ستتمكن من الحصول على الهاتف هذا الشهر فهي السعودية والكويت والإمارات، أما بقية بلدان العالم فلم تحدد هواوي موعداً محدداً لإصدار الهاتفهم فيها لكنه لن يزيد عن الشهر القادم بأي حال من الأحوال.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ وهل سيتمكن من المنافسة؟

المصدر، الصور

The post هواوي تكشف عن هاتف Huawei Ascend P7 بشكل رسمي وبمواصفات رائعة appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment