سامسونج قد تقوم بإطلاق هاتف Galaxy S5 mini بإسم Galaxy S5 Dx

غير مصنف أضف تعليق

s4-mini-vs-s4

يبدو أن سامسونج تستعد لإطلاق خط جديد من سلسلة هواتفها تحت إسم Dx، وهو ما ظهر في الموقع الإلكتروني للشركة الكورية في بريطانيا، حيث ظهر في الصورة هاتف Galaxy S5 mini لكن بإسم Samsung Galaxy S5 Dx.

وهو نفس الأمر الذي قامت سامسونج بتنفيذه في هاتفها الجديد Samsung Galaxy K Zoom وإتخاذها الرمز K بدلاً من تسميته بإسم Galaxy S5 Zoom، حيث تسعى سامسونج إلى تقسيم السوق إلى عدد من خطوط الإنتاج بدلاً من ربط كافة المنتجات تحت خط إنتاج واحد.

الصورة التالية تم تسريبها من قبل حساب التسريبات الشهير على تويتر evleaks@ لهاتف Galaxy S5 Dx والذي كما يظهر رابطه يأتي بالإسم الكودي SM-G800 وهو نفس رقم الموديل الذي حددته سامسونج من قبل لهاتفها Galaxy S5 mini.

Galaxy S5 Dx Samsung UK listing

هاتف Samsung Galaxy S5 mini أو Dx سيأتي ضمن فئة الهواتف المتوسطة كما هو الحال مع هاتف العام الماضي Galaxy S4 mini لكن مع تحسين كبير في مواصفات الهاتف مثل الشاشة التي ستأتي بحجم 4.5 إنش ودقة 720p، ورامات مساحة 1.5 جيجا، وذاكرة داخلية بحجم 16 جيجا، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، مع بطارية بسعة 2100 ميللي أمبير.

وسيأتي الهاتف الجديد مع أخر نسخة من الأندرويد كيت كات 4.4، مع أحدث نسخة من واجهة إستخدام سامسونج TouchWiz والمستخدمة في هاتف Samsung Galaxy S5، ولن يحتوي الهاتف على حساس لرصد معدل نبضات القلب كما هو الحال مع النسخة الرئيسية، وسيأتي الهاتف مع عدد كبير من الألوان.

وغير معروف حتى الآن عن موعد إطلاق سامسونج للهاتف الجديد وهل ستقوم بإطلاق تحت إسم Mini أم Dx، لذا فكل ما علينا فعله هو الإنتظار.

من الجدير بالذكر أن عدد من التقارير أفادت بأن سامسونج تعمل حالياً على إطلاق نسخة رخيصة من Galaxy S5 تحت إسم Samsung Galaxy S5 Neo.

المصدر

 

The post سامسونج قد تقوم بإطلاق هاتف Galaxy S5 mini بإسم Galaxy S5 Dx appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول