X

هاتف Galaxy Note 3 Neo سيأتي قريباً باللون الأحمر والزهري

قامت سامسونج بتحديث كتالوج منتجاتها في بلدها الأم كوريا الجنوبية، وهو ما أظهر عزمها طرح جهاز Samsung Galaxy Note 3 Neo بلونيين جديدين، حيث ظهر في الكتالوج الفابليت باللون الأحمر واللون الزهري.

هل فاتتك مواصفات هاتف Samsung Galaxy Note 3 Neo؟ حسناً، الهاتف ظهر لأول مرة في يناير الماضي، وجاء بشاشة سوبر أموليد عالية الجودة بحجم 5.5 إنش وبدقة 720p، مع رامات بمساحة 2 جيجا، وذاكرة داخلية بحجم 16 جيجا منها 5 جيجا للنظام و11 جيجا متاحة للمستخدم مع إمكانية إضافة كروت microSD خارجية حتى 64 جيجا، مع بطارية 3100mAh، وقلم سامسونج S Pen.

ويأتي الفابليت الجديد بنسختين 3G وأخرى LTE، المختلف بينهما هو المعالج، حيث تأتي النسخة الـ LTE بمعالج سداسي النواة يتكون من معالج Cortex A15 رباعي النواة 1.7 جيجا هرتز، وأخر Cortex A7 ثنائي النواة 1.3 جيجا هرتز، بينما تأتي النسخة الـ 3G فقط بمعالج رباعي النواة 1.6 جيجاهرتز.

وسيأتي هاتف Galaxy Note 3 Neo بنسخة أندرويد 4.3 جيلي بين، على الرغم من حصول جهاز Galaxy Note 3 على تحديث أندرويد كيت كات في عدة دول حول العالم.

وتقوم سامسونج بإستخدام كلمة Neo لإطلاق نسخ من هواتفها ذات مواصفات وسعر أقل قليلاً من نسخها الأصلية.

ولم تعلن سامسونج عن موعد توافر اللونين الجديدين في الأسواق وهل ستقوم بطرحهم خارج كوريا أم لا، لكن من المتوقع أن يظهر الفابليت بألوانه الجديدة في كافة أسواق العالم كما هي عادة سامسونج.

المصدر

The post هاتف Galaxy Note 3 Neo سيأتي قريباً باللون الأحمر والزهري appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment