X

سوني تطلق هاتف Xperia Z2 في الهند

أطلقت سوني بشكل فعلي هاتفها الرائد Sony Xperia Z2 في بريطانيا، مع خطتطها لطرح الهاتف للبيع أونلاين في الولايات المتحدة قريباً، أما اليوم فقد أعلنت سوني بشكل رسمي عن بدءها في طرح الهاتف للبيع في الهند بدءاً من 15 من شهر مايو الجاري.

وهو ما يعني بأن موعد طرح الهاتف للبيع بشكل عالمي قد قارب. ويأتي هاتف Xperia Z2 بسعر 49,990 روبيه (833 دولار) أي أغلى من هاتف Samsung Galaxy S5 بأكثر من 100 دولار.

ويأتي هاتف Sony Xperia Z2 مع معالج كوالكوم Snapdragon 801،وشاشة Full-HD LCD بحجم 5.2 إنشات، ورامات بحجم 3 جيجا، وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا مع منفذ لإضافة كروت microSD حتى 128 جيجا. و Bluetooth 4.0، وبطارية بسعة 3200 ميللي أمبير، مع كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2.2 ميجابيكسل.

ويأتي الهاتف بثلاثة ألوان مميزة من سوني وهي الأسود والأبيض والبنفسجي، ومن حيث التصميم فيأتي هاتف Xperia Z2 بشكل أقرب إلى هاتف الجيل السابق Xperia Z1، كما يأتي الهاتف بشكل مقاوم للأتربة والأوساخ والمياة كما هي العادة من سوني.

وسيحصل مشترو الجهاز على هدايا بقيمة 350 دولار عند الشراء، منها 50 جيجا مساحة مجانية في خدمة Box مدى الحياة، مع إشتراك بريميوم في خدمة Evernote، و 6 أفلام مجانية من إختيارك، وغيرها الكثير. يمكنك روؤية كافة الهدايا المجانية من خلال موضوعنا السابق: سوني توفر لحاملي هواتف Z1 و Z1S و Z2 الحاليين هدايا مجانية بقيمة 350 دولار

المصدر

The post سوني تطلق هاتف Xperia Z2 في الهند appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment