فيديو تشويقي من إل جي لساعتها الجديدة G Watch والتي ستأتي بجسم معدني ومقاومة للمياة

غير مصنف أضف تعليق

lggwatchpromoaam

يبدو أن هذه الأيام هي ذروة إنتعاشة إل جي، حيث أعلنت عن الكثير من منتجاتها خلال الفترة القليلة الماضية لعل أخرها إعلانها عن 3 لوحيات جديدة ضمن خط إنتاجها LG G Pad، واليوم ها هي تشوقنا من خلال فيديو على يوتيوب تكشف فيه عن ساعتها الجديدة LG G Watch بتفاصيل أكثر.

الفيديو الجديد والذي قامت بإطلاقه على قناتها الرسمية على يوتيوب كشفت فيه عن عدد من الخواص الرائعة والتي ستأتي مع الساعة الجديدة مثل كونها من المعدن، ومقاومتها للمياة، وتكاملها مع نظام أندرويد من خلال نظام أندرويد وير الجديد، وعمل الساعة حتى من خلال شحنة واحدة فقط، هذا بجانب أناقتها ووزنها الخفيف بالطبع.

LG-G-Watch-20140320_body-ambient

وحتى الآن لم تعلن LG عن المواصفات التقنية للساعة، لكنها أكدت بأنها ستقوم بطرحها بشكل تجاري خلال الربع الثاني من هذا العام “أي في شهر يونيو على أقصى تقدير”، ومن المتوقع أن تأتي الساعة بمبلغ 300 دولار.

وستحصل ساعة G Watch من LG على إهتمام إعلامي كبير نظراً لكونها أول ساعة تعمل بنظام Android Wear المشتق من نظام الأندرويد لكن للأجهزة القابلة للإرتداء.

لمشاهدة الفيديو

اقرأ أيضاً:
جوجل تعلن رسمياً عن Android Wear، النظام الذي سيغير مستقبل الساعات الذكية
فيديو يظهر كيف سيبدو مستقبل الساعات الذكية مع Android Wear
LG تعلن عن ساعتها الذكية G Watch بنظام Android Wear

The post فيديو تشويقي من إل جي لساعتها الجديدة G Watch والتي ستأتي بجسم معدني ومقاومة للمياة appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول