X

جوجل تستحوذ على تطبيق Word Lens لدمجه مع Google Translate

مر وقت طويل دون أن تقوم جوجل بممارسة عادتها المفضلة في الإستحواذ على الخدمات والتطبيقات المختلفة، لكن ها هي تعود اليوم من خلال إستحواذها على تطبيق جديد.

حيث قامت جوجل بالإستحواذ على شركة Quest Visual وهي الشركة المطورة لتطبيق Word Lens والذي يعمل من خلال كاميرا هاتفك الذكي من أجل ترجمة اللوحات والكلمات المطبوعة إلى أي من اللغات التي تحددها دون الحاجة إلى أي تدخل منك لكتابة هذه الكلمات.

وأعلنت شركة Quest Visual بأن التكنولوجيا المستخدمة في هذا التطبيق ستقوم جوجل بدمجها في ترجمة جوجل Google Translate، وبمناسبة هذا الإستحواذ قامت Google و Quest Visual بطرح كلاً من تطبيق Word Lens وحزمة اللغات المدعومة بشكل مجاني بالكامل.

لمشاهدة فيديو يوضح كيفية عمل التطبيق

تطبيق Word Lens سيتيح لك ترجمة اللوحات الموجودة في الطريق أو نصوص الكتب حتى بدون وجود إتصال بالإنترنت. وبالتأكيد سيمثل هذا الإستحواذ إضافة كبيرة جداً لـ Google Translate، حيث يقوم التطبيق بمسح النص الأصلي من الصورة بشكل فوري ودمج النص المترجم بشكل رائع داخل الصورة وبشكل أفضل من خدمة جوجل الشهيرة Google Goggles.

التطبيق يوفر الترجمة من عدد محدود من اللغات إلى الإنجليزية وهي الروسية والأسبانية والفرنسية والإيطالية والألمانية والبرتغالية والعكس، ولا يدعم التطبيق اللغة العربية لكن بالتأكيد سيساعدك التطبيق بشدة حال سفرك لأي من الدول التي تستخدم هذه اللغات وتحويل اللوحات التي تصادفها في الطريق إلى الإنجليزية.

للحصول على التطبيق مع حزمة اللغات بشكل مجاني بالكامل من متجر جوجل بلاي:

  السعر : مجاني

The post جوجل تستحوذ على تطبيق Word Lens لدمجه مع Google Translate appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment