سامسونج تروج لهاتف Galaxy K Zoom في فيديو ترويجي رائع

غير مصنف أضف تعليق

0

أطلقت سامسونج فيديو تروجي رائع للهاتف الكاميرا Samsung Galaxy K Zoom وهو الجهاز الذي قامت بإطلاقه أواخر الشهر الماضي والذي يأتي كإمتداد لهاتف الجيل السابق Galaxy S4 Zoom، وقد ركزت سامسونج في هذا الفيديو على كيف غيرت كاميرا هذا الهاتف حياة هذه السيدة.

وقد إستعرضت سامسونج في هذا الفيديو عدد من الخواص الموجودة في هاتفها الجديد مثل الزووم البصري، ودقة الكاميرا التي تبلغ 20 ميجابيكسل، والزينون فلاش، وتحديد البُعد البؤري، وتسجيل فيديوهات عالية الجودة 1080 Full HD، ومستشعر الحركة في الكاميرا، ومحسن إلتقاط الصور السيلفي، مع التحكم في شدة سطوع الضوء قبل إلتقاط الصور، بالإضافة إلى التأثيرات الإحترافية التي تأتي بشكل إفتراضي مع كاميرا الهاتف.

لمشاهدة الفيديو

ويأتي هاتف Galaxy K zoom بشاشة Super AMOLED بحجم 4.8 إنش بجودة 720p، مع معالجان سداسيان النواة، وبكاميرا عالية الجودة بدقة 20.7 ميجابيكسل و 10x زووم بصري وفلاش زينون، مع كاميرا أخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.

كما يأتي الهاتف بذاكرة داخلية بمساحة 8 جيجا مع إمكانية توسيعها من خلال كروت microSD خارجية، ورامات 2 جيجا، وبطارية بسعة 2430mAh، وبأخر نسخة من نظام الأندرويد كيت كات 4.4.

بشكل عام، ما رأيك في فكرة الهاتف الكاميرا والتي تقوم سامسونج فقط بصناعتها؟
هل تفضلها أم لا؟ شاركونا رأيكم في التعليقات..

المصدر

The post سامسونج تروج لهاتف Galaxy K Zoom في فيديو ترويجي رائع appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول