X

تطبيق Pocket يطلق نسخته المدفوعة مع إمكانية حفظ نسخ كاملة من المقالات

تطبيق Pocket والمعروف سابقاً بإسم Read It Later والذي يعد واحداً من أفضل تطبيقات الويب والهواتف الذكية لحفظ صفحات المواقع من أجل قراءتها لاحقاً، قام بإطلاق نسخته المدفوعة من التطبيق لأول مرة منذ أن تم إطلاقه قبل 7 سنوات حيث ظهر التطبيق لأول مرة في عام 2007.

النسخة المدفوعة تأتي بمبلغ 4.99 بشكل شهري أو 49.99 دولار بشكل سنوي، وتعد أهم خاصية جاءت بها النسخة المدفوعة هي Permanent Library والتي تتيح لمستخدمي التطبيق من حفظ نسخة حية من الصفحة التي تم تسجيلها وعدم الإكتفاء بحفظ رابط الصفحة فقط “بنفس فكرة النسخة المخبأة في خدمة بحث جوجل”، وهو ما سيضمن لك الوصول إلى تلك الصفحات في أي وقت حتى إذا ما قام الموقع بحذفها بشكل نهائي من أرشيفه.

كما سيحصل هؤلاء المشتركين على خاصية بحث أكثر دقة، حيث سيتمكنوا بالبحث من خلال الوسوم أو الكلمات المفتاحية أو حتى بكلمات محددة من داخل الموضوع نفسه وذلك بدلاً من البحث التقليدي القديم والذي كان يمكنك فقط من البحث عبر عنوان المقال الذي تم حفظه.

ويعد تطبيق Pocket واحداً من أشهر الأدوات المستخدمة في حفظ روابط المقالات والوصول إليها من خلال عدة أنظمة كالهواتف واللوحيات وحتى متصفحات الأجهزة المكتبية.

للحصول على تطبيق Pocket من متجر Google Play

  السعر : مجاني

The post تطبيق Pocket يطلق نسخته المدفوعة مع إمكانية حفظ نسخ كاملة من المقالات appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment