X

إل جي تستعرض الجسم المعدني، الشاشة، ليزر الكاميرا والبطارية في الفيديو الرسمي لـ LG G3

حصل هاتف إل جي الجديد LG G3 على أصداء جيدة جداً بعد إطلاقه قبل أيام، وهو الهاتف الذي حصل على أكبر عدد من الإشاعات والتسريبات خلال الفترة الماضية وهو ما جعل العالم كله يترقب إطلاقه.

قامت إل جي بإطلاق فيديو ترويجي قصير للهاتف إستعرضت فيه أهم ما يميز الهاتف عن باقي الهواتف المنافسة الأخر كـ Samsung Galaxy S5 و HTC One M8 و Sony Xperia Z2.

إستعرضت إل جي كاميرا الهاتف والتي تأتي بدقة 13 ميجابيكسل مع خاصية تحديد عمق الصورة بإستخدام الليزر، بالإضافة إلى تباهيها بحجم الشاشة الضخم “5.5 إنش” وهي الشاشة التي لم تؤثر على حجم الهاتف ككل حيث إستغلت إل جي مساحات هائلة مهدرة من حواف الهاتف، بالإضافة إلى كونه أول هاتف يأتي بشاشة QHD “أي شاشة HD ثنائية”.

كما ركزت إل جي في الإعلان على الهيكل المعدني للهاتف، بالإضافة إلى السماعات والتي تأتي بقوة 1-watt، وبطاريته الضخمة والتي تأتي بسعة 3000 ميللي أمبير، مع تركيزها على واجهة إستخدامها الجديدة والتي تحولت إلى التصميم الفلات وهو النمط المتبع في التصميم هذه الأيام.

لمشاهدة الفيديو

The post إل جي تستعرض الجسم المعدني، الشاشة، ليزر الكاميرا والبطارية في الفيديو الرسمي لـ LG G3 appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment