X

تحديث لتطبيق الـ Facebook يتيح عمل الإعجاب دون الحاجة للإتصال بالإنترنت

حصل تطبيق Facebook لأجهزة الأندرويد على تحديث جديد اليوم، وهو التحديث الذي جاء بالنسخة رقم 10.0 وجلب عدد من المميزات الرائعة، ولم يجلب التحديث الجديد أي تعديل على واجهة التطبيق، لكنه أضاف عدد من الخواص التي ستبهرك بطبيعة الحال.

أهم ما جاء به التحديث الجديد هو السماح لمستخدميه بعمل الإعجاب Like للمشاركات والصور والصفحات حتى دون الحاجة إلى وجود إتصال بالإنترنت، حيث تواجهنا جميعاً مشكلة فقد الإتصال بالإنترنت بشكل كبير خاصة عند الإتصال من خلال باقات الموبايل مع تحميل عدد من المنشورات بشكل مسبق، لكن بدءاً من هذا التحديث ستتمكن من إبداء إعجابك بأي من هذه المنشورات وسيقوم التطبيق بعمل مزامنة sync ومن ثم توصيل إعجابك لسيرفرات الفيس بوك حال عودة الإتصال لهاتفك.

ويتيح لك التحديث الجديد من حذف التاج الذي قمت بإنشاءه وعمل untag لأي صورة أو مشاركة قام صديقك بإضافتك فيها، بالإضافة إلى السماح أو عدم السماح بالحصول على التنبيهات من المشاركات التي قمت بالتعليق عليها، وهي الخواص التي كان يتوجب عليك فعلها من خلال نسخة المتصفح من قبل.

هذا بالإضافة إلى تحسينات في سرعة وثبات التطبيق. إذا كنت تستخدم تطبيق الفيس بوك ولم يصلك التحديث الجديد يرجى التوجه إلى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي.

  السعر : مجاني

The post تحديث لتطبيق الـ Facebook يتيح عمل الإعجاب دون الحاجة للإتصال بالإنترنت appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment