هواوي تعلن عن هاتف Ascend Mate2 بسعر 299 دولار فقط

غير مصنف أضف تعليق

Huawei-Ascend-Mate2-4G-LTE-Copy

تعمل هواوي في الأونة الأخيرة على الدخول إلى السوق الأمريكي بأكبر قوة ممكنة، حيث أعلنت عن هاتف جديد مخصص للسوق الأمريكي فقط وهو Huawei Ascend Mate2 4G، وهو الهاتف الذي يأتي بشكل مقيد وتقوم هواوي ببيعه من خلال موقعها GetHuawei.com.

وتهدف هواوي من الموقع الجديد توفير عدد من الهواتف الذكية والتي ستقوم ببيعها للمهتمين بأجهزتها في الولايات المتحدة، وستحصل الأجهزة المباعة من خلال هذا الموقع على دعم فني أكثر إحترافية، وهي الفكرة التي تعوّل عليها هاواوي في الإنتشار بشكل أكبر في السوق الأمريكي الصاخب.

ويأتي هاتف Huawei Ascend Mate2 4G ضمن الفئة المتوسطة وبمواصفات رائعة للغاية، حيث يأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.1 إنش بدقة 720×1280 بيكسل، مع معالج كوالكوم Snapdragon 400 رباعي النواة بدقة 1.6 جيجاهرتز، وبرمات بحجم 2 جيجا، وذاكرة داخلية بمساحة 16 جيجا مع منفذ لإضافة كروت microSD خارجية، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبنسخة أندرويد 4.3، وببطارية بسعة 3900 ميللي أمبير.

وتقول هواوي بأن بطاريتها الجديدة تلك يمكنها توفير سماع أكثر من 100 ساعة من الموسيقى بإستخدام عملية شحن واحدة فقط، بالإضافة إلى توفيرها لإمكانية ستتيح لك من شحن أي هاتف أو جهاز أخر مستخدمها بطارية الهاتف الجديد.

ويأتي الهاتف بسعر مغري للغاية مقارنة مع مواصفاته، حيث وفرته هواوي بسعر 299 دولار فقط.

The post هواوي تعلن عن هاتف Ascend Mate2 بسعر 299 دولار فقط appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول