غطاء HTC Dot View سيتوفر لعدد من الهواتف الأخرى مستقبلاً

غير مصنف أضف تعليق

dot-view-htc-5086-018

غطاء Dot View من HTC والذي قامت بالإعلان عنه عقب إطلاقها لهاتف HTC One M8 قبل عدة أشهر، وهو الغطاء الذي جاء بأسلوب عمل مختلف عن فكرة عمل أغطية سامسونج وباقي الهواتف الذكية الأخرى، حيث لا يأتي الغطاء مع فتحة مخصصة لعرض الوقت والتاريخ كما هو الحال مع أغلب أغطية الهواتف الذكية الحالية، بل سيمكنك الغطاء من معرفة ومشاهدة كل هذه المعلومات والغطاء مغلقاً تماماً، وذلك من خلال الفتحات الصغيرة في واجهة الغطاء.

ولا يعرض الغطاء الوقت والتاريخ فحسب، بل يقوم أيضاً بعرض درجات الحرارة، والتنبيهات الواردة، وكل هذا دون حتى الضغط على أي زر في الهاتف، فقط من خلال الضغط مرتين على واجهة الغطاء.

وعندما تأتيك مكالمة فلن تكون بحاجة أيضاً إلى فتح الغطاء، حيث كل ما عليك فعله هو تحريك إصبعك لأعلى أو لأسفل من أجل الرد أو رفض المكالمة. كل هذا دون التعارض مع خصائص الأغطية التقليدية، حيث تم صناعة غطاء Dot View الجديد من مواد قوية ستوفر الحماية الكاملة لهاتف HTC One M8.

dv

وقد حصل تطبيق غطاء Dot View قبل أيام على تحديث جديد على متجر جوجل بلاي جلب خاصية إضافة الخلفيات عبر الغطاء، حيث ستتمكن من الإختيار من بين 18 تصميم مختلف أو من صورك الشخصية الموجودة على هاتفك، أو حتى من خلال إلتقاطك لصورة بإستخدام الكاميرا.

حالياً، توفر إتش تي سي غطاء دوت فيو لهاتف HTC One M8 فقط، ولا توفره لهواتفها المميزة الأخرى، لكن وبحسب تسريب جديد حصل عليه حساب التسريبات الشهير evleaks@ على تويتر فإن HTC تعتزم في الفترة القادمة تطوير هذا الغطاء ليعمل مع 7 هواتف جديدة على الأقل.

المصدر: evleaks

The post غطاء HTC Dot View سيتوفر لعدد من الهواتف الأخرى مستقبلاً appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول