LG تكشف النقاب عن هاتف LG G3 Beat المنافس الشرس لهاتف Galaxy S5 Mini

غير مصنف أضف تعليق

lg-g3-beat-6-600x450

كشفت الشركة الكورية الجنوبية “إل جي” عن هاتفها LG G3 Beat وهو الهاتف الذي يأتي ضمن الفئة متوسطة المواصفات وكنسخة Mini من هاتفها الرائد الجديد LG G3.

هاتف LG G3 Beat يأتي في منافسة مباشرة مع كل من الهواتف الميني الأخرى الموجودة على الساحة، لعل أشهرهم Samsung Galaxy S5 Mini و HTC One Mini 2، وهي الهواتف المخصصة لأولئك الذين لا يقدرون على تحمل الأسعار المرتفعة للهواتف الرائدة أو لا يفضلون الهواتف ذات الأحجام الكبيرة.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة إل جي بأن مصنعي الهواتف الذكية ليس بإمكانهم تجاهل ذلك النوع من الهواتف والذي يلبي إحتياجات المستخدمين من حيث المظهر أو المواصفات أو الأداء وبالتأكيد السعر.

lg-g3-beat-1

ويأتي هاتف LG G3 Beat مع معالج كوالكوم Snapdragon 400 رباعي النواة بدقة 1.2 جيجاهرتز، وبرمات بمساحة 1 جيجا، ونسخة أندرويد 4.4 كيت كات، وذاكرة داخلية بمساحة 8 جيجا قابلة للزيادة من خلال كروت microSD خارجية.

ويأتي الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، مع دعم لتقنيات الجيل الرابع 4G LTE، وعدد من الخواص الشهيرة لإل جي مثل Smart Keyboard و Gesture Shot وغيرها، كما يأتي الهاتف مع بطارية قابلة للإزالة بسعة 2450 ميللي أمبير.

وبدأ الهاتف في التوفر في المتاجر بشكل تجاري أمس في كوريا الجنوبية، وسيأتي بثلاثة ألوان وهي الذهبي والأسود والأبيض، وسيتم طرح الهاتف قريباً جداً في دول أوروبا ومن ثم بقية دول العالم فيما بعد.

ما رأيك في هاتف LG G3 Beat؟ وهل سيستطيع منافسة باقي الهواتف الميني الأخرى؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

The post LG تكشف النقاب عن هاتف LG G3 Beat المنافس الشرس لهاتف Galaxy S5 Mini appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول