إعلانات جديدة من سامسونج للوحيات Galaxy Tab S تركز فيها على جودة الألوان في الشاشة

غير مصنف أضف تعليق

maxresdefault

قامت سامسونج قبل فترة بإطلاق إعلان تلفزيوني إستعرضت فيه دقة ووضوح ونقاء الشاشات في لوحياتها الجديدة Samsung Galaxy Tab S مقارنة مع شاشات الـ LCD عالية الجودة، حيث توفر سامسونج شاشات تلك اللوحيات بجودة Super Amoled، وهي الشاشات التي تقول عنها سامسونج بأنها أوضح وأنقى بنسبة 90% من باقي اللوحيات الأخرى المنافسة في الأسواق.

وبما أنها تعوّل كثيراً على شاشتها في تلك اللوحيات، قامت سامسونج اليوم بالكشف عن إعلانين جديدين قارنت فيهما أيضاً اللوحيات الجديدة مع شاشاتها الـ LCD وهو ما صب في نهاية الأمر في مصلحة لوحيات سامسونج الجديدة.

الإعلان الأول يركز على كيفية تكيف تلك اللوحيات بشكل تلقائي مع الشمس حيث لن تكون مضطراً للهرب من الشمس من أجل الإستمتاع بمشاهدة جهازك اللوحي، كما ستضمن لك الشاشة برؤية أفضل حتى في الإضاءة الخافتة من حولك، أما الإعلان الثاني فركز على نقاء ووضوح الألوان في سلسلة لوحيات سامسونج الجديدة والتي بإمكانها عرض أي لون يخطر على بالك بدلاً من تحويله إلى أقرب لون رئيسي.

الإعلان الأول

الإعلان الثاني

لمزيد من التفاصيل عن لوحيات سامسونج الجديدة: سامسونج تكشف عن لوحيان ضمن خط إنتاجها الجديد Samsung Galaxy Tab S

The post إعلانات جديدة من سامسونج للوحيات Galaxy Tab S تركز فيها على جودة الألوان في الشاشة appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول