X

مديرو سامسونج يعيدوا جزء من مكافآتهم بسبب النتائج المالية الضعيفة (شاركنا النقاش حول مستقبل الشركة الكورية)

كشفت سامسونج مؤخراً بأنها تتوقع ربع مالي ضعيف من حيث إنخفاض في معدل أرباحها، لتكشف وكالة رويترز بعدها بأن قرابة 200 من مديري سامسونج قد قرروا التخلي بمحض إرادتم عن ربع علاواتهم خلال النص الأول من هذا العام لهذا السبب. وقد أفاد التقرير بأن ما قام به هؤلاء المسئولين لا يعتبر سوى كونه إعتراف منهم بأنهم يتحملون المسئولية كاملة عن تراجع أرباح الشركة خلال هذه الفترة، وفي إشارة منهم بأنهم سوف يعملون بعزم أكثر في المستقبل.

قد يبدو الأمر غريباً للوهلة الأولى، لكن فكرة إعادة المكافآت والعلاوات من قبل المسئولين لهو أمر شائع جداً في كوريا الجنوبية إذا تسبب هؤلاء المسئولين في خسارة أو عرقلة نجاح الشركة. وبلغت إجمالي الأموال التي قام المديرين بإعادتها لسامسونج أكثر من 3 مليار وون كوري وهو ما يعادل 2.92 مليون دولار أمريكي.

وتواجه سامسونج -على الأقل خلال هذه الفترة- تحدي شرس جداً مع مصنعي الهواتف الصينية والتي تقدم هواتف منخفضة ومتوسطة المواصفات بأسعار أقل كثيراً مما تقدمه سامسونج، وهو ما تسبب في تقليص أرباح سامسونج خاصة في الأسواق النامية والناشئة.

ما رأيك فيما فعله المسئولين في سامسونج؟

وما توقعاتك لمستقبل الشركة من الناحية المالية في المستقبل؟ فهل هي بداية النهاية أم أنها مجرد كبوة؟

شاركنا النقاش في التعليقات..

المصدر: SamMobile

The post مديرو سامسونج يعيدوا جزء من مكافآتهم بسبب النتائج المالية الضعيفة (شاركنا النقاش حول مستقبل الشركة الكورية) appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment