Samsung Galaxy Note 4 سيأتي بشاشة مرنة وبكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل

غير مصنف أضف تعليق

Samsung_Youm_Concept_Device-600x350

من المتوقع أن تقوم سامسونج بالكشف عن جهازها المرتقب Samsung Galaxy Note 4 خلال شهر سبتمبر القادم وضمن فعاليات معرض إيفا برلين، ومع كم التسريبات التي حصل عليها الجيل الرابع من سلسلة النوت الشهيرة، لعل أخرها ذلك التسريب الذي أفاد بقدوم الجهاز بشاشة فائقة الجودة WQHD بدقة 1440×2560 بيكسل، ومع قارئ لبصمة الأصبع Fingerprint Scanner كما هو الحال مع هاتف Samsung Galaxy S5.

حصلنا اليوم على تسريب جديد من خلال موقع الأخبار الكوري ET News والذي أفاد بقدوم الجهاز بتصميم راقي من المعدن بدلاً من البلاستيك المستخدم في جهاز Galaxy Note 3، بالإضافة إلى قدوم الجهاز بشاشة مرنة، مع كاميرا OIS بدقة 16 ميجابيكسل.

note-4-curvedglass

من حيث التصميم المعدني فقد حصلنا على عدد من التسريبات عن هاتف Samsung Galaxy S5 Prime أو Samsung Galaxy F، وهو ما يؤكد لنا إستراتيجية سامسونج في المستقبل والتي يبدو أنها تتجه إلى تصنيع أجهزة بإستخدام المعدن بدلاً من البلاستيك والذي واجهت الشركة بسببه هجوماً حاداً خلال الفترة الماضية.

وبحسب التقرير فإن سامسونج لن تكتفي بتصنيع تلك النسخة المعدنية من الـ Note 4، حيث ستقوم أيضاً بصناعة الجهاز بشكل بلاستيكي وبسعر أقل من النسخة المعدنية، وسيأتي الجهاز بشاشة بحجم 5.7 إنش كما هو الحال مع النسخة السابقة من الجهاز.

شاهد فيديو تستعرض فيه سامسونج فكرة عمل شاشاتها المرنة الجديدة “الفيديو بالإنجليزية”

المصدر

The post Samsung Galaxy Note 4 سيأتي بشاشة مرنة وبكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول