إطلاق سكايب 5.0 بميزة إضافة الأصدقاء تلقائيًا من دفتر عناوين الهاتف

أخبار أندرويد أضف تعليق

en-1

أطلقت شركة مايكروسوفت اليوم الإصدار الرئيسي الجديد من تطبيق سكايب الذي يحمل الرقم 5.0 لنظام أندرويد. الإصدار يقدّم ميزة أساسية وجديدة كليًا تتيح للمستخدم إضافة جهات الاتصال من خلال المُزامنة مع دفتر العناوين في الهاتف، أي بشكل مشابه لما هو الحال في (واتساب) والتطبيقات الأخرى التي تعتمد أسلوبًا مشابهًا.

وفي حين أن الشركة ستُبقي على أسلوب الإضافة التقليدي عن طريق البحث عن مُعرّف المستخدم على الشبكة، إلّا أن العثور على الأصدقاء وإضافتهم سيتم تلقائيًا في حال كانت أرقام هواتفهم مُخزنة في هاتفك. ورغم أن الشركة أعلنت عن التحديث الذي أصبح متوفرًا الآن في متجر غوغل بلاي، إلا أنها قالت بأن هذه الميزة ستتوفر (خلال الشهور القادمة) وستطلب من المُستخدم القيام بتأكيد رقم هاتفه، وبمجرد التأكيد سيقوم سكايب بمطابقة الأرقام مع جهات اتصال الهاتف وإظهار الأصدقاء الذين يمتلكون سكايب ولديك رقم هاتفهم تلقائيًا في قائمة سكايب لديك.

en-1

وبالنسبة لمن لا يرغب بهذه الميزة، سيتم إضافة خيار ضمن إعدادات التطبيق يتيح للمستخدم اختيار تفعيل أو تعطيل هذه الميزة، وفي حال تعطيلها فلن يتم إضافة أي جهات اتصال بشكل أوتوماتيكي، وعلى جميع الأحوال سيبقى رقم هاتف المستخدم خاصًا ولن يظهر ضمن الملف الشخصي العام الخاص به بعد أن يقوم بتأكيده، سواء قام بتفعيل الميزة أم لا.

كما قُلنا أعلاه، فرغم أن التحديث رقم 5.0 أصبح متوفرًا الآن في متجر غوغل بلاي، لكن قيامك بالتحديث لن يؤدي إلى ظهور هذه الميزة بعد، ولن يطلب منك التطبيق تأكيد رقم هاتفك الآن بعد التحديث. لم توضح سكايب فيما إذا كانت هذه الميزة ستصل تدريجيًا وتلقائيًا للمستخدمين دون الحاجة لتحديث آخر للتطبيق، أما أنها ستصل عن طريق تحديث فرعي خلال الشهور القادمة كما أوردت سكايب في موقعها. حتى ذلك الحين تستطيع الحصول على التحديث الآن من متجر غوغل بلاي.

[Skype]

The post إطلاق سكايب 5.0 بميزة إضافة الأصدقاء تلقائيًا من دفتر عناوين الهاتف appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول