إل جي تُعلن عن دعم الألعاب في غطاء الحماية الخاص بهاتف G3!

أخبار أندرويد أضف تعليق

Puppy_Pop_Game_for_LG_QuickCircle_Case_500

بالتأكيد، فإن أغطية الحماية الخاصة بالهواتف لم تعد مجرد أغطية حماية، حيث تلجأ العديد من الشركات الآن إلى الاستفادة من الغطاء عن طريق فتح (نافذة) فيه تتيح للمستخدم الاطّلاع بشكل سريع على المكالمات والرسائل الواردة وحالة الطقس ومعلومات أخرى من خلال تطبيقات مُصغّرة يمكن استخدامها مع الغطاء دون الحاجة لفتح الهاتف.

Puppy_Pop_Game_for_LG_QuickCircle_Case_500من بين الأغطية التي تقدم هذه الميزات هو غطاء QuickCircle الخاص بهاتف LG G3. لكن الشركة أعلنت اليوم بأن الغطاء لم يعد لمجرّد عرض المعلومات السريعة، بل إن الشركة تريد من مستخدميها الآن أن يتمكنوا من اللعب مع وجود الغطاء دون الحاجة حتى لفتحه أو لتشغيل كامل شاشة الهاتف.

الفكرة قد تبدو غريبة وجديدة، لكن إل جي أطلقت بالفعل أول لعبة لغطاء QuickCircle تُدعى Puppy Pop وهي لُعبة أحاجي الهدف منها قيامك بمطابقة أكبر عدد من الأشكال المتشابهة للكلاب (ثلاثة أشكال في كل مرة) قبل انتهاء الوقت. لعبة بسيطة لكن لا يُمكن أن نتوقع أكثر من ذلك من لعبة تعيش بالكامل ضمن (غطاء) هاتف.

من المفترض أن يتم طرح اللعبة في متجر غوغل بلاي خلال الساعات القليلة القادمة. ما رأيك بهذه الفكرة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[LG]

The post إل جي تُعلن عن دعم الألعاب في غطاء الحماية الخاص بهاتف G3! appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول