تسرّب خدمة Google Workshop التي تتيح للمستخدم تصميم غطاء هاتفه الخاص

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at Aug 01 09-19-16 pm

Screenshot at Aug 01 09-19-16 pm

لطالما كانت غوغل ضعيفة في مجال توفير الإكسسوارات الخاصة بأجهزتها الرسمية من سلسلة Nexus، حيث غالبًا ما تتأخر في طرح هذه الإكسسوارات وخاصةً أغطية الحماية التي تتوفر عادةً بعد فترة من توفر الهاتف. لكن حاولت غوغل مؤخرًا تغطية هذا الضعف حيث أتاحت مجموعة أكثر تنوعًا من أغطية هاتف Nexus 5 التي توفرت بشكلين مُختلفين وألوان متعددة.

لكن يبدو بأن غوغل تستعد لإطلاق مرحلة جديدة كليًا من إمكانية تخصيص أغطية الهواتف، وذلك بحسب ما كشفت عنه صور شاشة مُسرّبة تم نشرها اليوم لخدمة لم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد تُدعى Google Workshop.

الخدمة الجديدة يتم اختبارها حاليًا بالنسبة لأغطية Nexus 5 لكن غوغل ستقوم لاحقًا على الأغلب بتوسيعها لتشمل هواتف أخرى، وهي تتيح للمستخدم تخصيص شكل غطاء هاتفه بطريقتين: الأولى تُدعى MapMe وهي تتيح للمستخدم اختيار موقع ما على الخريطة، وتطبيق بعض التعديلات والمؤثرات عليه كي يتحوّل إلى تصميم مميز لغطاء هاتفه، كما يأتي تصميم الغطاء مع خلفية حيّة للشاشة تتضمن حالة الطقس في المنطقة المُختارة وتغريدات من تويتر تتعلق بنفس المنطقة كما يُمكن التفاعل مع الخلفية الحية باللمس.

nexusae0_wm_maps

أسلوب التصميم الثاني هو Moments، ويتيح هذا للمستخدم تحميل أي صورة من حاسبه الشخصي أو من حسابه في +Google وتطبيق بعض المؤثرات عليها وإضافة النصوص، وتخصيصها من خلال العديد من الأدوات المتوفرة، بحيث تتحول هذه الصورة إلى تصميم لغطاء خلفي لهاتفه.

nexusae0_wm_moments

لا نعرف بعد موعد طرح الخدمة، ولا تكلفة طلب غطاء حماية خلفي ذو تصميم مُخصص، لكن مثل هذه الميزة ستكون مميزة ورائعة بالفعل وتُشكل نقلة جديدة في تخصيص الهواتف.

ما رأيك بمثل هذه الميزة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Android Police]

The post تسرّب خدمة Google Workshop التي تتيح للمستخدم تصميم غطاء هاتفه الخاص appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول