X

بشكل مؤكد: سامسونج ستكشف عن Galaxy Note 4 في حدث خاص 3 سبتمبر المقبل

كنا نعلم من قبل بأن سامسونج ستقوم بالكشف عن جهازها الجديد Samsung Galaxy Note 4 بشكل رسمي خلال شهر سبتمبر المقبل، لكن اليوم أعلنت سامسونج عن الموعد المحدد لهذا الإعلان في بيان صحفي قامت بنشره تدعو فيه الإعلامين لحضور حدثها الخاص UNPACKED في 3 من شهر سبتمبر القادم وقبل يومين من مؤتمر IFA والمنعقد في برلين.

وستقوم سامسونج في هذا الحدث بالكشف عن النوت المرتقب Samsung Galaxy Note 4 وعدد من الأجهزة الأخر مثل Samsung Gear VR و Samsung Gear 3.

وكما يظهر في وثيقة اليوم فإن Galaxy Note 4 من المتوقع أن يأتي بجسم من المعدن كما هو الحال مع الهاتف المرتقب Samsung Galaxy Alpha، كما سيأتي الجهاز مع نسختين أحدهما بمعالج Exynos 5433 والآخر بمعالج Qualcomm Snapdragon 805، مع شاشة بجودة QHD وبميل بسيط فيها وبدقة 1440×2560 بيكسل، ومع قارئ لبصمة الأصبع Fingerprint Scanner كما هو الحال مع هاتف Samsung Galaxy S5.

وكما يبدو فإن سامسونج قد قررت التخلي عن فكرة إستخدام البلاستيك في أجهزتها وتفضيل المعدن عليها لكنها لن تتخلى عن البلاستيك بشكل كامل حيث ستقوم بتصنيع نسخة أخرى من النوت لكن من البلاستيك وبسعر منخفض بعض الشئ، وسيأتي الجهاز بحجم 5.7 إنش كما هو الحال مع النسخة السابقة من الجهاز.

المصدر

The post بشكل مؤكد: سامسونج ستكشف عن Galaxy Note 4 في حدث خاص 3 سبتمبر المقبل appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment