أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #2

غير مصنف أضف تعليق

best-android-apps

نعود معكم مرة أخرى وسلسلتنا الأسبوعية الجديدة “أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع”، وهي السلسلة التي نستعرض فيها أفضل 5 تطبيقات نُشرت أو حصلت على شعبية وضجة كبيرة خلال هذا الأسبوع، وهي التطبيقات التي نراعي فيها تنوع تخصصاتها من أجل تقديم وجبة دسمة من التطبيقات. لنبدأ معكم جولتنا لهذا الأسبوع.

Timehop

unnamed

تطبيق Timehop والذي يعد الوسيلة الأفضل للعودة إلى مشاركاتك القديمة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والتي قمت بكتابتها أو بمشاركتها في نفس اليوم قبل عام أو عدة أعوام، حيث ستتمكن بمجرد التسجيل في التطبيق من مشاهدة كافة مشاركاتك القديمة بشكل يومي على كل من الفيس بوك وتويتر وإنستجرام وفورسكوير وحتى الصور التي قمت بإلتقاطها بواسطة هاتفك في نفس هذا اليوم.

التطبيق سيقوم كل يوم بإرسال تلك المشاركات على بريدك بالإضافة إلى تنبيهك من خلال التطبيق نفسه، وهو ما سيضمن لك جرعة هائلة جداً من الحنين إلى ذكرياتك في الماضي.

unnamed (1)

للحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي

  السعر : مجاني

500 Firepaper

unnamed (4)

هل سئمت من خلفية هاتفك؟ بالتأكيد أنت كذلك.

حسناً إليك تطبيق 500 Firepaper الرائع والذي سيقضي تماماً على تلك المشكلة، حيث يجلب لك التطبيق أشهر الخلفيات والتي تم نشرها على موقع الصور الرائع 500px، وهو ما سيضمن لك صور جديدة ومميزة بشكل يومي من حول العالم، وستتمكن من خلال التطبيق من إختيار الصور المستقبلية التي ستظهر لك إعتماداً على شعبيتها أو إختيار المحررين أو الصور المضافة حديثاً وغيرها.

من عيوب التطبيق هو عدم إتاحته لتحميل تلك الخلفيات على هاتفك نظراً للقيود الصارمة التي يفرضها موقع 500px من أجل حماية الحقوق الملكية الفكرية لمصوري تلك الصور، كما أنك لن تتمكن من الإحتفاظ بتلك الخلفية كخلفية لهاتفك لمدة أطول من 24 ساعة.

يرجى الإنتباه بأن التطبيق يعتمد على الصور عالية الجودة والتي قد تسبب في إستهلاك الكثير من ذاكرة الهاتف، لذا لا تحاول إستخدام التطبيق إلا إذا كان هاتفك بمواصفات فوق المتوسطة.

unnamed (5)

للحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي

  السعر : مجاني

Better Open With

unnamed (2)

بالتأكيد سئمت عند فتحك لأي ملف من خلال أي تطبيق من تلك الرسالة والتي تجبرك على إختيار التطبيق الإفتراضي لهذه العملية “Complete action using” وتخييرك بين الخيارين “only once” و “always”، لكن تطبيق Better Open With سيغنيك عن هذا الأمر المزعج من خلال إختيارك ولمرة واحدة فقط من إعدادات التطبيق لكل نوع من أنواع الملفات وإختيار التطبيق الملائم لتلك العملية.

unnamed (3)

للحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي

  السعر : مجاني

StumbleUpon

unnamed (6)

تطبيق موقع مشاركة المحتوى الشهير StumbleUpon.com والذي يعد واحد من أشهر الطرق في إستكشاف المحتوى المفضل بالنسبة إليك سواء الصور أو الفيديوهات أو الموضوعات وغيرها الكثير من المحتوى على الويب، حيث يمكنك إعتباره بمثابة الصفحة الرئيسية للويب بشكل عام.

من خلال التطبيق ستتمكن من إختيار الموضوعات المفضلة لتبدأ في الحصول على محتوى من نفس هذا النوع في المستقبل، كما ستتمكن من متابعة أصدقائك وهم سيتمكنوا من متابعتك بدورهم، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة ذلك المحتوى مع أصدقائك من خلال الفيس بوك وتويتر والبريد الإلكتروني.

unnamed (7)

للحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي

  السعر : مجاني

VSCO Cam®

unnamed

واحد من أفضل وسائل التصوير عبر الهواتف الذكية، فمع VSCO GRID ستتمكن من نشر صورك ومتابعة أشهر المصورين حول العالم وإستكشاف الصور الشائعة، وستتمكن من خلال التطبيق من إلتقاط الصور وتعديلها بواسطة حزمة كبيرة جداً من وسائل التعديل والتي ستغنييك عن كافة تطبيقات تعديل الصور الأخرى، كما ستتمكن من خلال التطبيق من مشاركة صورك مع أصدقائك وعائلتك عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

unnamed (8)

للحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي

  السعر : مجاني

ما رأيك في تطبيقات هذا الأسبوع؟ شاركونا أرائكم في التعليقات..

The post أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع #2 appeared first on اندرويد العرب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول