X

المزيد من التفاصيل المسربة حول هاتف سامسونج المرتقب Samsung Galaxy Alpha

بعد العدد الكبير من التسريبات والتي حصل عليها هاتف سامسونج المرتقب Samsung Galaxy Alpha خلال الفترة القليلة الماضية، وهو أول هواتف سامسونج والتي ستأتي بجسم من المعدن بدلاً من التصميم البلاستيكي الشهير لشركة سامسونج والذي حصل على هجوم كبير خلال الفترة الماضية خاصة بعد إطلاق الشركة لهاتفها الرائد Samsung Galaxy S5.

وقد حصلنا اليوم على عدد كبير من المواصفات والتي سيأتي بها الهاتف بناءاً على التصميم الذي ستقوم سامسونج من خلاله بتقديم الهاتف خلال مؤتمر الكشف عنه وذلك حسبما كشف موقع SamMobile المطلع والمعني بأخبار شركة سامسونج.

وبحسب الصورة المسربة فسيأتي هاتف Galaxy Alpha بشاشة بحجم 4.7 إنش بدقة 720×1080 بيكسل، وبذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا قابلة للزيادة من خلال منفذ لإضافة كروت microSD خارجية، مع رامات بمساحة 2 جيجا، ودعم لـ Bluetooth 4 و USB 3، وحساس لقياس ورصد معدل ضربات القلب، وحساس لقراءة بصمة الأصبع Fingerprint scanner، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 1860 ميللي أمبير.

كما سيأتي الهاتف مع معالج سامسونج Exynos سداسي النواة، مع توفيره لنسخة أعلى بذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا، وعلى الرغم من أن سامسونج لم تكشف عن موعد إطلاقها لهذا الهاتف إلا أنه من المتوقع أن تقوم بالكشف عن الهاتف خلال الشهر القادم وبحد أقصى الشهر الذي يليه.

ما توقعاتك لهاتف سامسونج القادم Galaxy Alpha؟ شاركنا في التعليقات..

المصدر

The post المزيد من التفاصيل المسربة حول هاتف سامسونج المرتقب Samsung Galaxy Alpha appeared first on اندرويد العرب.

Leave a Comment